اخبار

الجريمة بدأت في روسيا.. تحرير طالب الهندسة المختطف في الفيوم وضبط 3 متهمين


06:51 م


الخميس 06 يوليو 2023

الفيوم – حسين فتحى:

ألقت أجهزة الأمن في محافظة الفيوم، القبض على 3 متهمين باختطاف طالب يدرس في إحدى الجامعات الروسية، بعد قيامه بالنصب على ابنة أحدهم والاستيلاء على مبلغ مالي في دولة روسيا.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور قسم شرطة مركز أبشواى بورود بلاغ باختفاء “أحمد م ك” 22 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة بجامعة الصداقة بدولة روسيا، ومقيم في شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه المقدم أنور المصري رئيس مباحث أبشواى، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي، أن وراء اختطاف طالب الهندسة 3 متهمين هم: “ر م م” 41 عامًا فلاح، و”م م م” 29 عامًا سائق، و”خ م م” 23 عامًا، فلاح، وجميعهم يقيمون في قرية طبهار دائرة مركز أبشواي.

وأشارت تحريات فريق البحث الجنائى، أن المتهم الأول لديه ابنة تدعى “ر” 19 عامًا كانت تدرس الطب بدولة روسيا، وتعرفت على المجنى عليه فى روسيا، حيث أوهمها أنه يتمتع بعلاقات طيبة بالمسئولين ببعض الجامعات الروسية، وأنها عرضت عليه تغيير مسارها من الطب إلى كلية أخرى.

أضافت التحريات، أن المجنى عليه طلب منها 10 آلاف دولار من أجل إلحاقها بكلية أخرى بخلاف كلية الطب، وحصل على المبلغ المتفق عليه ولم يف بوعده، وعندما طلب أهل الفتاة استرجاع المبلغ الذى حصل عليه، ظل المتهم يماطل أسرتها، إلا أن جرى استدراجه من بلدتها فى محافظة القليوبية والتحفظ عليه داخل منزل والد الفتاة وذلك منذ 15 يومًا بقرية طبهار التابعة لمركز أبشواى بالفيوم.

ألقي القبض على المتهمين وبحيازتهم 3 مطواة “قرن غزال”، وتحرير طالب الهندسة، وعرضهم على نيابة أبشواى، حيث قرر محمد زعفان وكيل النيابة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى