اخبار

الانتخابات الرئاسية.. طوابير العمال أمام لجان المغتربين في السويس


04:17 م


الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

السويس- حسام الدين أحمد:

وواصل العمال والموظفين الوافدين الإقبال على لجان المغتربين وعددها 6 لجان داخل في محافظة السويس، والتي راعت اللجنة العليا للانتخابات توزيعها على المناطق الصناعية والسياحية في السويس والمناطق التي تضم تجمعات من المغتربين.

واصطف عمال وفنيو الشركات والمصانع في طوابير امتدت عشرات الأمتار أمام لجان المغتربين بمنطقة الأدبية والسخنة، حيث خرج العاملين بميناء الأدبية ومحاجر هيئة قناة السويس والصيادين العاملين على عائمات الصيد بميناء الأتكة أدلوا بأصواتهم في لجنة مدرسة الأدبية الابتدائية والمخصصة للمغتربين.

بينما استقبلت اللجنة الكائنة بمحطة تابعة لشركة أنابيب البترول العاملين بالقرى السياحية والشواطئ الخاصة والشركات والمصانع بالمنطقة الحرة بالادبية، وكذلك العاملين المغتربين بمدينة السويس الجديدة.

أما لجنة المغترين بميناء السخنة التي تتوسط أكبر منطقة اقتصادية في مصر، فكانت قبلة للعمال في الشركات والمصانع بمنطقة الصناعية المختلفة، وكذلك موظفي الشركات والهيئات الاستثمارية، وطلاب جامعة الجلالة ومنسوبيها، والعاملين بقطاع السياحة في القرى الممتدة من السخنة وحتى الزعفرانة.

ورغم كثافة الإقبال والطابور الممتد عشرات الأمتار إلا أن المشهد خرج في أفضل صورة نتيجة لجهود رجال الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، الذين حرصوا على تيسير العملية الانتخابية وإجرائها في اقل مدة زمنية ليتنسى للعمال المغادرة لمواقع العمل والإنتاج، وحضور زملائهم الآخرين الذين لم يدلوا بأصواتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى