اخبار

الآيس كريم المسموم والأم القاتلة.. ماذا فعلت سيدة سوهاج في أبنائها الثلاثة؟


06:30 م


الثلاثاء 18 يوليه 2023

سوهاج – عمار عبدالواحد:

اعترفت موظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة جنوبي محافظة سوهاج بقتل أبنائها الثلاثة، عن طريق وضع مادة سامة لهم في الطعام والشراب الخاص بهم؛ بسبب خلاف مع طليقها “المخلوع” على حضانة الأطفال، وإصرارها وتمسكها بحضانتهم؛ بسبب تعدي طليقها على أبنائهم بصفة مستمرة قبل انفصال الأسرة.

وأضافت الأم القاتلة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق أنها دخلت في حالة نفسية سيئة جعلتها تتردد على أطباء نفسيين؛ بسبب مشاكلها الأسرية قبل خلع زوجها عن طريق محكمة الأسرة؛ موضحة أن السبب الرئيسي في انفصالها وتفكك أسرتها هو إدمان الزوج للمخدرات وتعديه عليها وعلى أبنائها بالضرب.

وتابعت موظفة سوهاج المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة في اعترافاتها أنها استخدمت حبوب حفظ الغلال السامة التي تستخدم في البيوت الريفية لحفظ القمح من التسوس في إنهاء حياة أطفالها، لافتًة إلى أنها لم يخطر ببالها ولو ثانية واحدة في عواقب قتلها لأطفالها مهما كانت الدوافع، كما أنها لم تفكر في ما ينتظرها من عقاب جراء جريمتها البشعة.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، إلى ورود إشارة لمركز شرطة المنشاة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول كل من الطفلة “ريم. ح” 8 أعوام، الطفلة “بسمة. ح” 7 أعوام، الطفل “أمين. ح” 6 أعوام “شقيقي الأولى” ويقيمون دائرة المركز مصابين بإعياء وتوفيت الأولى والثانية أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لهم، وفي وقت لاحق لفظ الطفل الثالث أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج اللازم بالمستشفى.

وأفادت والدتهن “شريهان. ف” 37 عامًا موظفة بأنه أثناء خروجهم للتنزه وتناول أبنائها بعض الأطعمة بكثرة “حلوى، آيس كريم”، رغم إصابتهن بمرض السكري، شعروا بإعياء فنقلتهم للمستشفى وتوفيت الأولى والثانية عقب ذلك.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حقيقة الواقعة، إذ تبين أن والدتهم المذكورة وضعت لهم مادة سامة في الطعام؛ لإنهاء حياتهم؛ لانفصالها عن زوجها، ووجود خلافات بينهما حول حضانة الأطفال.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

السم في الآيس كريم.. الأم قتلت أطفالها الثلاثة في فسحة الموت بسوهاج؟

قتلت أطفالها الثلاثة.. قرار جديد بشأن الأم المتهمة في سوهاج
فسحة الموت.. مصرع طفلتين تناولتا حلوى وآيس كريم في سوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى