اخبار

افتتحها الرئيس أمس.. إقبال على المنشآت الخدمية بقرية الأبعادية بالبحيرة – صور


04:20 م


الخميس 15 يونيو 2023

البحيرة – أحمد نصرة:

شهد مجمع الخدمات الحكومية ومركز طب الأسرة والوحدة البيطرية و الجمعية الزراعية، بقرية الأبعادية،اليوم الخميس اقبالاً كبيراً من المواطنين، بعد يوم من افتتاح الرئيس السيسي لها.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمركز التكنولوجي وعدد من المشروعات الخدمية ضمن مشروعات “حياة كريمة” بقرية الأبعادية، غير ملامح القرية، ووفر متطلبات المواطن البسيط بدون متاعب وأعباء.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن مبادرة حياة كريمة من أهم المبادرات التى يجرى تنفيذها فى ظل الجمهورية الجديدة، حيث تشهد جميع محافظات الجمهورية نقلة حضارية كبرى لتحقيق التنمية الشاملة،عبر العديد من المشروعات بكل القطاعات تنفيذًاا لاستراتيجية بناء الإنسان و خفض معدلات الفقر ودعم البنية الأساسية ودعم الاستثمار.

وتفقد اللواء محمد شوقى بدر، السكرتير العام للمحافظة المركز التكنولوجى و مجمع الخدمات الزراعية ومركز طب الأسرة بالأبعادية لمتابعة انتظام وحسن سير العمل والتحقق من الانضباط الإداري للعاملين والوقوف علي جودة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وناشدت بلبع المواطنين من أهالى القرية و المترددين على تلك المنشآت بالحفاظ على الشكل الحضارى وما جرى إنجازه والعمل على إظهار الشكل الجمالى للقرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى