اخبار

استعدادًا للدراسة.. محافظ الغربية يتفقد 7 مدارس بالمحلة (صور)


06:46 م


الإثنين 25 سبتمبر 2023

الغربية – مروة شاهين:

أجرى محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الإثنين، يرافقه ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، واللواء عمرو فكري رئيس مركز ومدينة المحلة، جولة تفقدية بعدد من مدارس مركز ومدينة المحلة الكبرى، للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ضمت المدارس التي زارها المحافظ: سنبارة الإعدادية، والشهيد عادل غانم، وعبد الرحمن ابن عوف، وطلعت حرب الابتدائية، والتربية الفكرية، وطلعت حرب الثانوية العسكرية، وأحمد عرابي.

تأتي الزيارة في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بضرورة المتابعة المستمرة للاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وقد شدد المحافظ، خلال الزيارة، على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة التي تنفذها المديريات والإدارات التعليمية لضمان جاهزية المدارس قبل بدء الدراسة، بما يشمل التأكد من سلامة الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ودورات المياه.

وفي ختام جولته بمدارس المحلة، وجه محافظ الغربية بوضع خطة شاملة للأنشطة المدرسية، وإعلانها في اليوم الأول للدراسة؛ لكي يتمكن الطلاب من الاشتراك بها، بالإضافة إلى تثبيت فقرة في الإذاعة المدرسية عن أهم المبادرات الرئاسية والمشروعات القومية، خاصة المبادرة الرئاسية حياة كريمة، إلى جانب عمل نموذج لمراسم تحية ورفع العلم والنشيد الوطني يعمم على كافة المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى