اخبار

اتحاد شباب المصريين بالخارج يبدأ في فضح الجرائم الإسرائيلية


02:00 م


الخميس 19 أكتوبر 2023

كتب- نشأت علي:

أدان اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أعمال القتل والترويع التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي ضد الآمنين في فلسطين.

وأكد الاتحاد، في بيان اليوم الخميس، أن ما تقوم به قوات الاحتلال من تدمير للبنية التحتية وقصف مستشفى المعمداني وقتل المرضى ومحاولات تهجير أهل غزة لكي يمحو قضية أهل فلسطين الخالدة، كشف للعالم كله مدى الوحشية والبربرية الإسرائيلية، ومدى إصرارهم على منع الفلسطينيين من حقهم في أرضهم والعيش فيها آمنين.

وشدد أعضاء الاتحاد على أنهم يقفون صفا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل القرارات التي سيتخذها للمحافظة على الأمن القومي المصري والأراضي المصرية وتقديم يد العون لأهالي فلسطين ومساعدتهم على تحقيق حلمهم المشروع في دولة فلسطينية مستقلة.

وكلف الاتحاد، أعضائه المتواجدين في كل الدول العربية والغربية بالعمل على توضيح الصورة الحقيقية لما يحدث على الأرض في فلسطين من مجازر وحشية وانتهاكات ضد الإنسانية يرتكبها الكيان الإسرائيلي وأنها تعد جرائم حرب.

كما تم توجيهم أيضا بتوضيح الموقف المصري وما تقوم به من جهود حثيثة ومخلصة لمساعدة أشقائنا الفلسطينيين وحشد المجتمع الدولي لذلك، ودعوة كل المصريين للتلاحم والوقوف صفا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى