اخبار

إنقاذ مصر.. المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يستعرض برنامجه الانتخابي في بورسعيد – فيديو وصور


10:12 م


الجمعة 17 نوفمبر 2023

بورسعيد – طارق الرفاعي:

أكد المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، اليوم الجمعة، على أنه لن يكون هناك تدخلًا في نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأضاف المرشح الرئاسي، خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملته الانتخابية بقاعة المركز الثقافي في محافظة بورسعيد، والذي جرى ترجمته بلغة الإشارة: “دعوتي لكم حسن الاختيار لأنه يترتب عليه تغيير، ما أعلمه جيدا أنه لن يكون هناك تدخلًا في النتيجة، وما ستسفر عنه الانتخابات سيعلن ولا حجة لأي تكاسل”.
وشدد على أن إرادة أي بلد مرتبط بمركزها الاقتصادي لذلك السعودية وتركيا ضمن الدول العشرين الكبرى لمركزهما الاقتصادي، مضيفا: “عنوان حملتي إنقاذ مصر والإنقاذ يتعلق بشخص حي وهناك فرصة لإنقاذه لذلك وضعنا محاور برنامجنا لإنقاذ مصر”.
واستعرض يمامة برنامجه الانتخابي فضلا عن تحليله لوضع مصر خلال السنوات الماضية ورؤيته في عدد من القضايا، في الوقت الذي رفع مؤيدوه الأعلام الخضراء عليها شعار حزب الوفد، وصور المرشح الرئاسي وعليها عبارات مؤيدة له.
حضر المؤتمر أعضاء بحزب الوفد في مدن القناة الثلاث (بورسعيد – الإسماعيلية – السويس) بجانب محافظتي الشرقية ودمياط، كما تواجد نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الهيئة العليا، ورؤساء اللجان بالمحافظات الخمس، ومساعدو وقيادات الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى