اخبار

أهالي بيلا يشيعون جثماني العاملين ضحيتي بيارة الصرف الصحي بكفر الشيخ


02:15 ص


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

شيع أهالي عزبة الديبة بمدينة بيلا في كفر الشيخ، الثلاثاء، جنازة عاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بيلا، لقيا مصرعهما غرقًا في مياه الصرف الصحي إثر سقوطهما في بيارة صرف بمحطة معالجة الصرف الصحي داخل نطاق بيلا.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا يفيد بغرق عاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بيلا إثر سقوطهما في بئر صرف صحي بعمق 8 أمتار أثناء سحبهما مياه الصرف من البئر بسبب وجود انسداد بالخط بمحطة معالجة الصرف الصحي ببيلا.

انتقل رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، ورجال الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص مصرع العاملين عبد الله عبد الفتاح طه غازي”، 47 عامًا، ويقيم بناحية الديبة بنطاق مدينة بيلا، وأحمد محمد المعصراوي، 36 عامًا، ويقيم بقرية حاذق التابعة لدائرة مركز بيلا.

جرى انتشال جثتي العاملين، ونقلهما إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، تحت تصرف النيابة تمهيدًا لصدور قرار بشأنهما بينما أصدرت محافظ كفر الشيخ، بيانًا رسميًا الثلاثاء، نعى من خلاله اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، العاملين.

وأكدت مصادر الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا لمصراوي أن أحد المتوفيان كان يتعرض للسقوط في البيارة خلال ممارسة عمله فاستغاث بزميله المتوفي الآخر الذي كان يعمل معه في سحب مياه الصرف من البيارة محاولا إنقاذه قبل سقوطه وعند محاولته إياه إنقاذه سقطا كلاهما معًا في مياه الصرف الصحي ما أدى إلى مصرعهما غرقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى