اخبار

أسيوط تشارك في ماراثون للمشي احتفالًا بذكرى عيد الشرطة وثورة يناير – صور


07:24 م


الثلاثاء 23 يناير 2024

أسيوط – محمود عجمي:

شاركت محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، في ماراثون للمشي، نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية في وقت واحد، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية الـ72 وثورة 25 يناير.

وشارك في الماراثون 2500 شاب وفتاة من كافة الهيئات الشبابية والبرلمانية على مستوى المحافظة وشباب مراكز مصر و”YLY” وبرلمان الطلائع وفرق الكشافة وطلاب من التربية والتعليم.

وانطلق الماراثون من أمام ديوان عام المحافظة مرورًا بشارع الثورة وحتى ميدان الحرب والسلام العام، ورفع المشاركون الأعلام وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ثم تم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان الحرب والسلام وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعزف سلام الشهيد وتحية العلم والسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وأوضح أحمد سويفي، مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، أن 2500 شاب وفتاة شاركوا في هذا الماراثون تعبيرًا عن الدور العظيم الذي تقوم به الشرطة المصرية لحماية المواطنين والممتلكات، إضافة إلى إحياء ذكرى 25 يناير التي تعكس إرادة الشعب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى