اخبار

أسرة الطفل “أحمد” المقتول بشبرا الخيمة: جاره ذبحه وسرق أعضائه


08:23 م


السبت 20 أبريل 2024

القليوبية – أسامة عبدالرحمن:

اتهمت أسرة “أحمد محمد سعد”، البالغ من العمر 15 عامًا، والذي عُثر على جثته مذبوحًا ومقطوعة إلى نصفين داخل شقة سكنية بعزبة عثمان في شبرا الخيمة، جارهم بخطفه منذ 3 أيام، وذبحه لسرقة أعضائه.

وقالت والدة المجني عليه، في تصريحات لـ “مصراوي”، إن نجلها اختفى منذ يوم الإثنين الماضي، وحرروا محضرًا باختفائه، ويوم أمس تم العثور على جثته في شقة سكنية بعزبة عثمان بشبرا الخيمة، مقطوعة نصفين بشكل طولي وعدد من أعضائه ليست بجسده.

وأضافت: “أنا مش هرتاح غير لما حقه يرجع”، مشيرة إلى أن ابنها كان محبوبًا من الناس، مضيفةً: “عمره ما عمل حاجة وحشة في حد”.

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتى مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لفتى يدعى أحمد محمد سعد، 15 عامًا، مقيم منطقة الفيلا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عاريًا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن، داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

وأسفرت التحريات أن المجني عليه مبلغ باختفائه، الاثنين الماضي 15/4/2024، بقسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من التحريات أن شخص يدعى طارق قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية استأجرها بعزبة عثمان وقام بذبح الفتى.

اقرأ أيضًا:

“اختبأ بجوار مستشفى”.. حبس المتهم بقتل الطفل أحمد في شبرا الخيمة

شقهُ نصُين”.. تشييع جثة طفل لقي مصرعه على يد جاره بشبرا الخيمة (صور)

جهود أمنية لسرعة ضبط المتهم بقتل الطفل “أحمد” بشبرا الخيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى