اخبار

أحمد موسى لـ “المصريين”: “عليكم مسئولية تاريخية لحماية القوات المسلحة من التشوية”


09:03 م


الإثنين 03 يوليه 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القوات المسلحة بذلت جهودا عظيمة لمواجهة الإرهاب في سيناء بعد ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن حجم ما واجهته القوات المسلحة أمام الإرهاب في سيناء ضخم جدًا، الدولة المصرية كانت تواجه تحديات كبيرة، وعلى رأسها التمويل والتسليح والتخريب الذي تقوم به العناصر المتطرفة.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، أنه في عام 2018 تم تصفية 85 إرهابيًا، وكان أكثر من نصفهم من جنسيات أجنبيه، مشددًا على أن الجيش المصري بأكلمه تحرك على الفور لمواجهة هذا الخطر، مستعرضا لقطات من الرصد والإنذار والهجوم الذي تفذتها القوات الجوية على أوكار الإرهابيين.

وتابع، أن الرئيس السيسي أكد على أن التعامل مع الإرهاب لن يتم سوى بالقوة، ولذلك كان يوم 3 يوليو 2013 كان يوما حاسما للدولة، خاصة بعد انتشار الإرهاب في أجزاء كبيرة في الدولة، وانتهى بأيادي أبناء الجيش.

وأردف “موسى”: “متسمحش لحد يشوه قواتنا المسلحة، عليك مسئولية تاريخية لحماية الجيش من المحاولات المستمرة، تحية كبير لهم ولأرواح شهداء الجيِش والشرطة الأبرار، الذين دفعوا دماءهم وأرواحهم ثمنا لتحرير الوطن”.

وأكد أحمد موسى أنه لم يذهب أي إعلامي غيره لرفح والشيخ زويد لتصوير ورصد تلك الأوكار الإرهابية، ومتابعا: الإرهاب استخدام السيارات والموتوسيكلات والمخابئ ضد الجيش الذي حافظ دائما على أرواح الأبرياء وهذا ما أكده اللواء محمد أبو الفتوح قائد الصاعقة.

واختتم أحمد موسى: اليوم هناك تنمية حقيقية من خلال الزراعات والمشروعات بعد مرحلة خراب وخوف ورعب لأهالي سيناء، موجها التحية لأبناء سيناء الشرفاء الذين ساعدوا الجيش والشرطة لحماية بلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى