اخبار

“أحمد” في دعوى إسقاط حضانة: “خانتني مع جاري.. وهربت بالعيال”


08:00 ص


الثلاثاء 22 أغسطس 2023

كتب- فاطمة عادل:

“عاوز أشوف ولادي من 2019 معرفش عنهم حاجة”.. بتلك الكلمات برر “أحمد. ك”، 41 سنة، تواجده أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالبًا في دعوى قضائية إسقاط حضانة أطفاله عن طليقته لامتناعها عن تنفيذ حُكم الرؤية وخروجها من البلاد دون إذنه.

يروي “أحمد . ك” قصته لمصراوي قائلاً: ” تزوجت من “هالة .خ”، 37 سنة، ربة منزل، بعد التعرُف عليها فى إحدى المناسبات الخاصة ببعض الأصدقاء وبعدها تقدمت لخطبتها ووافقت الأسرة بالكامل لمعرفتهم بعائلتي بالكامل وأصولها، ولكوني صاحب مهنة “صنايعي رخام”، وميسور مادياً.

قال الشاكي إن الزواج دام 9 سنوات في سعادة لا يشوبها الخلاف، أثمر عن توأم 7 سنوات، نقطة التحول في حياة الأسرة كانت بظهور “غسان” يحمل جنسية إحدى الدول العربية “جارنا في السكن وصاحب معرض سيارات قريب من البيت”.

يشير “أحمد” إلى صدمته بعدما رأى أموال وهدايا بغرفة زوجته من جارهم، وعندما واجهها ردت “عاوزني أشتغل سكرتارية”.

استمرت علاقة الزوجة بجارها هاتفيًا، فنشبت خلافات مع زوجها انتهت بالطلاق، يقول الزوج “توجهت إلى محكمة الأسرة لتحديد موعد لرؤية الأطفال وبالفعل حصلت على قرار بالدعوى التي تحمل 357 لسنة 2020”.

أوضح الزوج أنه طليقته وقعت على تنفيذ قرار الرؤية، لكن في موعد التنفيذ لم تأتِ وهاتفها مغلق، وعلِم لاحقًا أنها سافرت خارج مصر وتتواجد مع زوجها في بلده.

لجأ “أحمد” إلى محكمة الأسرة بإمبابة لرفع دعوى إسقاط حضانة عن الأم التي امتنعت عن تنفيذ حكم المحكمة، وحملت الدعوى رقم 75 لسنة 2023، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة، لحين التواصل مع الأم عن طريق السفارة المسئولة بالبلد التي تقيم بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى