اخبار

أحد عواقل السلوم: الانجازات في عهد الرئيس السسي لم نراها منذ 30 عامًا.. والقطارالكهربائي حلم يتحقق


09:30 م


الأربعاء 16 أغسطس 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب سعيد مجيد متموح، أحد عواقل قبيلة المعابدة بالسلوم، عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالسلوم، قائلًا: “سعداء بأن الرئيس السيسي كان معنا وطول معانا البلد ومشوفناش كل التطور اللي حصل في البلد إلا في عهد الرئيس السيسي حتى الصرف الصحي لم نراه إلا في عهده، وبلدنا لم يكن فيها صرف صحي قبله”.

وأضاف “مجيد” في حواره لبرنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الأربعاء، أن الانجازات في عهد الرئيس السيسي لم نراها منذ 30 عامًا، قائلًا: ” هناك تطوير في الصحة والمستشفى في السلوم على أعلى مستوى والتعليم يوجد تطوير في التعليم والمدارس ونريد المزيد من المدارس في القرى”.

وتابع: “أن المستقبل سيكون خير لمصر كلها، مؤكدا أن الرئيس السيسى رجل بمعنى الكلمة، والخير جاى على إيد الرئيس”، موضحًا: “الرئيس عمل انجازات للبلد مشوفنهاش وعمل أشياء لم نكن نحلم بها في مدينة السلوم من قبل ونتمنى المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة لأن السلوم تستحق”.

وأردف، أحد عواقل قبيلة المعابدة بالسلوم، أن أجهزة الدولة تتعاون معنا فى جميع المشاكل بالعرف الذى نسير عليه، وغيره من المطالب، ويقفون فى ظهورنا ونقف فى ظهورهم، قائلًا: “الجيش والشرطة متعاونين جدًا معنا ونقف خلفهم في كل شيء”.

وأكد “مجيد”، أن وصول القطار الكهربائي إلى مدينة السلوم يمثل حلم يتحقق على أرض الواقع، قائلًا: “سيكون شريان للمدينة”، موضحًا أنه يجرى زراعة الأراضي في السلوم ولكن نحتاج لمزيد من المشروعات حتى يستفيد منها الأهالي، قائلًا: “عايزين أراضي زراعية ومصانع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى