منوعات

ما تحتاج إلى إحضاره في تاريخك الأول

يمكن أن يكون الموعد الأول تجربة مثيرة ومثيرة للأعصاب. تريد التأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك وأن كل شيء يسير بسلاسة،  ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء غير متوقعة. للتأكد من أن تاريخك الأول يسير كما هو مخطط له،  من المهم أن يكون معك العناصر المناسبة. في منشور المدونة هذا،  سنناقش أهم 8 عناصر أساسية يجب عليك إحضارها في تاريخك الأول للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة.

8عناصر أساسية يجب إحضارها في تاريخك الأول

النعناع أو العلكة

من المهم أن تأخذ نفسًا منعشًا عندما تكون في موعد غرامي. أنت لا تريد أن تخيف موعدك برائحة الفم الكريهة. أحضر معك بعض النعناع أو العلكة لتحافظ على أنفاسك منتعشة طوال التاريخ. كما أنها بمثابة بداية محادثة رائعة!

شاحن الجوال

يعد هاتفك جزءًا مهمًا من حياتك ومن المهم أن يكون معك في أول موعد لك. ومع ذلك،  يمكن أيضًا أن تنفد بطارية هاتفك،  خاصة إذا كنت تستخدمه للانتقال إلى موقع التاريخ. أحضر شاحن الهاتف معك تحسبًا فقط.

نقدي

في حين أنه من الجيد أن يكون معك بطاقة ائتمان،  فمن المهم أيضًا جلب بعض النقود. لا تعرف أبدًا متى قد لا تعمل بطاقتك أو إذا كان المطعم لا يقبل البطاقات. سيضمن وجود بعض النقود معك أنه يمكنك دفع ثمن وجبتك وأي نفقات أخرى.

عطر صغير أو كولونيا

رائحتك جزء مهم من الانطباع الأول. ومع ذلك،  لا تريد أن تغمر نفسك بالعطور أو الكولونيا. أحضر معك زجاجة صغيرة لتنعش طوال التمر.

أقراص قابلة للمضغ أو مسكنات للألم

في بعض الأحيان قد تصاب بصداع أو تشعر بالدوار أو تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي خلال موعدك الأول بسبب القلق أو العصبية أو أي شيء آخر. من الجيد أن يكون معك بعض الأقراص القابلة للمضغ أو مسكنات الألم لإعادتك إلى الشعور بالتحسن.

مرآة مدمجة

من المهم أن تحافظ على مظهرك طوال التاريخ. سيضمن لك إحضار مرآة صغيرة مدمجة أنه يمكنك التحقق مما إذا كان كل شيء في مكانه. عندما ينتهي الأمر بتناول الطعام،  يرجى فحص أسنانك للتأكد من عدم وجود أي طعام عالق بينها.

مناديل أو مناديل مبللة

لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى مسح شيء ما عن وجهك أو يديك. سيضمن لك إحضار بعض المناديل أو المناديل المبللة أن تبدو دائمًا أنيقًا ونظيفًا. أيضًا،  امنح شريكك منديلًا إذا لاحظت أنه يعطس أو يبكي خلال الموعد.

اسلوب ايجابي

أخيرًا،  اتخذ موقفًا إيجابيًا معك في أول موعد لك. يمكن للموقف الإيجابي أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بنجاح التاريخ. حاول الاسترخاء،  وكن على طبيعتك،  واستمتع باللحظة.

خاتمة

قد يكون التحضير للموعد الأول أمرًا مزعجًا للأعصاب،  ولكن من خلال إحضار هذه العناصر الأساسية معك،  ستكون مستعدًا للتعامل مع أي موقف يأتي في طريقك. إذا كان ذلك ممكنًا،  فلا تنس استخدام كامير p60 pro xmage لتسجيل لحظاتك الجميلة معًا. تذكر أن أهم شيء هو الاسترخاء والاستمتاع وأن تكون على طبيعتك. باتباع هذه النصائح،  ستكون على يقين من إبهار تاريخك وقضاء وقت لا يُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى