منوعات

فتاة تتوقف عن التنفس لمدة 23 دقيقة.. لن تتوقع ما حدث لها (صور)


03:02 م


الأحد 24 مارس 2024

كتبت- آلاء نبيل:

في لحظات مرعبة، عُثر على طالبة تدعى ” إيزابيلا ويلينجهام”، توقفت عن التنفس لمدة 23 دقيقة داخل غرفة سكنها الجامعي، ومصابة بجروح مفزعة، وفقًا لما ذكرته صحيفة dailystar البريطانية.

نُقلت صاحبة الـ21 عامًا سريعًا إلى المستشفى، ونظرًا لخطورة إصابتها وُضعت في العناية المركزة، وتلقى والدها الخبر من مدير السكن بعد أن وجدتها زميلتها في الغرفة غير مستجيبة على الأرض، وقيل له إن ابنته لم تكن تتنفس لمدة 23 دقيقة، لكن إصابتها هي التي أثارت قلق الأطباء.

وأكد مكتب عمدة مقاطعة جيسامين في الولايات المتحدة أن الطالبة أصيبت بعدة إصابات بما في ذلك الجروح والكدمات، حيث كانت تعاني من جروح عميقة في ساقيها المتورمتين وتمزقت أظافرها، وهو ما لاحظته صديقتها عندما بدأت تحريكها، ويُقال إنها سقطت من أعلى السرير المكون من طابقين حسب ما ذكرته السلطات.

ولكن من جهته، يؤكد والد إيزابيلا، أن هناك شخصًا ما آذى ابنته ولا يصدق أنها سقطت من سريرها، كما أنه يشعر بالغضب من الجامعة، وأضاف: “بصفتي أحد الوالدين، أريد أن أعرف ما إذا كان هناك احتمال دخول شخص خطير إلى المدرسة أو الحرم الجامعي”.

وبقيت إيزابيلا في المستشفى لمدة أسبوعين من تاريخ 27 فبراير للعام الجاري، ولكن حتى الآن لا تزال عائلتها لا تعرف حقيقة ما حدث.

وأصدر متحدث باسم الجامعة، قال فيه إن التحقيق لا يزال مستمرا وأنهم يعملون مع رجال القانون، وجاء في البيان ما يلي : “هذا الأمر جزء من تحقيق مستمر تجريه السلطات المختصة وبالتعاون الكامل من الجامعة، لا يمكننا تقديم أي تحديثات أو معلومات محددة في هذا الوقت، و تظل الأولوية هي سلامة ورفاهية طلابها وأعضاء هيئة التدريس”.

سلاف فواخرجي فقدت بصرها لمدة ساعتين.. ما هو العمى المؤقت؟

طعام شهير على وجبة السحور في رمضان قد يقلل خطر الإصابة بالسكري

حزر فزر.. ما سبب تسمية المشبك بهذا الاسم.. ولماذا اشتهرت به دمياط؟

أعراض إذا ظهرت على ساقيك قبل النوم تكشف ارتفاع الكوليسترول

ماذا يحدث لجسمك عند تناول كوب من الحليب الرائب بالعسل على السحور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى