منوعات

ديستريكت 5 طريق السخنة

يبحث العديد من العملاء والمستثمرين عن الفرص الاستثمارية المناسبة من أجل الحصول عليها ومن أبرز المشروعات التي تتواجد في الوقت الحالي هو مشروع ديستريكت 5 طريق السخنة والذي يُعد أنه مشروع سكني يمتلك الكثير من المميزات والخدمات المناسبة مع الأفراد الذين يبحثون عن فرصة مناسبة من أجل المعيشة و سنتعرف على تفاصيل المشروع من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

 ديستريكت 5 طريق السخنة  

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس هو تجربة فريدة من نوعها يتم تقديمها من قبل شركة مراكز للتطوير العقاري للعملاء الذين يبحثون عن المكان الأنسب من أجل السكن والمعيشة في جو من الاستقرار والهدوء والحياة الراقية في أحد أفضل الأماكن التي تتميز بوجود العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية والتكميلية بالإضافة إلي توفير الطبيعة الساحرة والتي تكون النسبة الأكبر في المشروع.

قدمت الشركة واحد من المشروعات السكنية المتكاملة من كافة النواحي والتي يبحث العملاء عنها من أجل الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة فيها وذلك من منطلق الحرص على تطبيق احتياجات العملاء المختلفة والوصول إلى المستوى المناسب من الراحة والاسترخاء.

اهتمت الشركة بأن يتم توفير أفضل الوحدات السكنية الممكنة وذلك من خلال أن يتم وضع التصميمات الخارجية الرائعة جداً والتي تجعله مشروع مختلف عن غيره من المشروعات الأخرى بالإضافة إلي التشطيبات الداخلية من المواد ذات الجودة العالية وهذا من الأسباب التي تجعل العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في الكمبوند.

لمعرفة باقي التفاصيل من موقع بريميوم عقار والتواصل مع مبيعات هاتف أو واتساب على: 01099567902

 موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 Compound New Cairo  

يُعد أن كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من المشروعات السكنية المميزة في كافة الجوانب المختلفة والتي تم الحرص على توفير واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية المناسبة التي تكون قريبة من العديد من المناطق الحيوية والأماكن الهامة إذ أنه يتواجد على طريق القاهرة – العين السخنة السريع وهي واحدة من الأماكن البارزة بشكل كبير إذ أنها تتمتع بالعديد من المميزات والتي تتمثل في:

  1. ويتواجد المشروع على مسافة قريبة من شارع التسعين.
  2. كما أن محمية وادي دجلة تتواجد بالقرب منه على مسافة 5 دقائق فقط.
  3. تُعد أن منطقة المعادي تقع بالقرب من الكمبوند إذ أنها على بعد 13 دقيقة فقط.
  4. مطار القاهرة الدولي لا يبعد سوى حوالي 20 دقيقة فقط.
  5. يُمكن الذهاب إلي مصر الجديدة في خلال مدة تصل إلى 30 دقيقة.
  6. ومن الممكن أن تصل إلي العين السخنة في حوالي 45 دقيقة فقط.

 مساحة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 Compound New Cairo  

قد تم تشييد الكمبوند على مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 200 فدان وحرصت الشركة على التركيز على توفير الخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية الزرقاء على أغلب المساحة وباقي المساحة تم تخصيصها من أجل المباني السكنية والتي تنوعت من حيث النمط والمساحة بحيث يوجد العديد من وحدات شقق وفيلات وتاون هاوس ويُعد أن مساحة وحدات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo تُقدر ب:

  1. هناك البعض من الشقق السكنية التي تتراوح بين 149 متر مربع إلي 215 متر مربع.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من الفيلات التي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 258 متر مربع إلي 600 متر مربع.

 مميزات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo  

تم الحرص من قبل الشركة المطورة على أن يتم توفير العديد من المميزات والخدمات المتنوعة في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس من أجل أن تتناسب مع راحة العملاء ولذلك هو أحد أقوى المشروعات الاستثمارية و سنتعرف الآن على أبرز النقاط من خلال الأسطر التالية:

  1. هو من المشروعات التي تمتلك مساحة كبيرة خضراء والمناظر الطبيعية الجميلة والمسطحات المائية والتي تُساعد على الحصول على أفضل إطلالة ممكنة للوحدات والاستمتاع بحالة من الاسترخاء والراحة.
  2. كما أنه يوجد المول التجاري الضخم والذي يشتمل على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المختلفة من الماركات العالمية ولذلك تضمن الحصول على تجربة تسويقية مناسبة.
  3. هناك البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تتواجد في الكمبوند وتعمل على تطبيق أفضل الوجبات والمشروبات المتنوعة.
  4. يتوفر في الكمبوند حمام السباحة الترفيهي والذي يُعد أنه المكان الأنسب من أجل الحصول على الراحة والاسترخاء بالإضافة إلي أنه يوجد حمام سباحة مخصص من أجل الأطفال والذي يُعد أنه يتمتع بالأمان.
  5. بالإضافة إلي أنه يوجد ملعب متعدد الأغراض والذي يُمكنك استخدامه على مدار اليوم إذ أنه يوجد فيه مساحة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة مثل الكرة الطائرة وكرة السلة والهواة.
  6. في الكمبوند قد تم تصميم كلوب هاوس وذلك من أجل أن يكون القلب الحي للمجتمع.

 اسعار كمبوند ديستركت 5 التجمع الخامس  

يتميز المشروع بشكل كبير عن العديد من المشروعات الأخرى أنه قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولذلك سوف تجد ما تبحث عنه وما يتناسب مع ميزانيتك ولذلك حرصت الشركة على توفير ميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الحصول على أي من الوحدات بسعر مناسب مع قيمة المميزات والخدمات في المشروع بالإضافة إلي أنه قد تم توفير أنظمة السداد والتقسيط على فترات طويلة من الوقت ويُمكنك اختيار المناسب منها وفي حالة الرغبة في الشراء يُمكنك أن تتواصل معنا الآن.

 عيوب كمبوند ديستركت 5 التجمع الخامس  

مشروع ديستركت 5 هو واحد من المشروعات الاستثمارية البارزة الذي يُعد أنه خالي من أي من المشاكل أو العيوب فيه إذ أن الشركة المطورة حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل فيها التي تتناسب مع العملاء واحتياجاتهم ولذلك هو يُعتبر من أفضل الفرص الاستثمارية بالإضافة إلي أنه يجب أن تعرف أن ما يراه البعض من الأشخاص من العيوب قد يعتبره البعض الآخر إيجابي وفي حالة ظهور أي من العيوب في الفترة القادمة سوف يتم التحديث عنها.

 نبذة عن شركة مراكز للتطوير العقاري  

يُعد أن شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez Developments هي واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في سوق العقارات المصري إذ أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1990 في السعودية وقامت بتشييد الكثير من المشروعات القومية وبدأت في مصر منذ العام 2010 من خلال تشييد واحد من أبرز المشروعات في مصر وهو مول العرب وبعدها بدأت في التوسع وتنفيذ العديد من المشروعات المتعددة على الأراضي المصرية ومنها:

  1. كمبوند ايوان 6 اكتوبر AEON 6 October.
  2. مول العرب بالقاهرة Mall of Arabia.
  3. مول المنصورة.
  4. مول في محافظة طنطا.
  5. مول القطامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى