اقتصاد

معهد تكنولوجيا المعلومات ITI يفتح باب التقديم لبرنامج التدريب المكثف


04:54 م


الخميس 22 فبراير 2024

كتب- علاء حجاج:
أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم للتدريب المكثف الربع سنوي لخريجي الجامعات المصرية في عدد من التخصصات التكنولوجية.
وقالت الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات ITI إن برنامج التدريب المكثف الربع سنوي يشمل عدد من التخصصات المميزة في التكنولوجيا الرائدة، وذلك بفروع المعهد المختلفة بمراكز إبداع مصر الرقمية “كيرياتيفا” في عدد من المحافظات.
وأضافت في بيان صحفي صادر عن المعهد اليوم، أن البرنامج متاح في فروع المعهد بأفرع “القرية الذكية – جامعة القاهرة – العاصمة الإدارية – الإسماعيلية – أسيوط – الاسكندرية – الفيوم – المنوفية – اسوان – بورسعيد – قنا – بنها – بني سويف – المنصورة – المنيا – سوهاج”.
وأوضحت صالح، أن برنامج التدريب المكثف يتم بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى ومنهم “BlueCloud Technologies و EmaraTech وبنك مصر”.
وقالت، إن التدريب سيكون في عدد من التخصصات المتنوعة منها “مطوري التطبيقات أندرويد و IOS وجافا و مطوري UI/UX وبلوكتشين وتحليل البيانات والتصوير المعماري و مطوري ويب وتسويق رقمي والتعلم الإلكتروني والأمن السيبراني واختبار البرمجيات”.
وحدد معهد تكنولوجيا المعلومات ITI يوم 1 مارس المقبل آخر موعد للتقديم بالبرنامج المكثف، لخريجي الجامعات المصرية من دفعة عام 2014 حتى دفعة عام 2023، على أن تستغرق فترة التدريب 4 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى