رياضة

ماذا قدم الحكام المصريون في بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار


05:24 م


السبت 03 فبراير 2024

كتب – يوسف محمد

شهدت بطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار، تواجد 7 حكام مصريين في البطولة منذ بدايتها، وهم ” محمود عاشور، أمين عمر، محمد معروف، محمود البنا، محمد عادل، أحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال”.

وجاء محمود عاشور في صدارة ترتيب أكثر الحكام المصريين خوضاً للمباريات خلال هذه النسخة من البطولة، حيث شارك في 6 مباريات بالبطولة حتى الآن، وهم مباريات كوت ديفوار وغينيا بيساو، الكاميرون وغينيا، المغرب وتنزانيا، السنغال والكاميرون، كوت ديفوار وغينيا الاستوائية ومباراة أنجولا وناميبيا، وجميعهم على تقنية الفار.

أمين عمر:

وقاد أمين عمر مباراتين في البطولة، الأولى كانت مباراة الافتتاح بين منتخب كوت ديفوار وغينيا بيساو في الجولة الأولى بالبطولة، وظهر حكماً رابعاً في نفس الجولة نفسها بمباراة جنوب أفريقيا ومالي.

محمد معروف:

خاض محمد معروف مباراتين في البطولة حتى الأن، حيث ظهر كحكماً رابعاً في مباراة الافتتاح بين كوت ديفوار وغينيا بيساو، وقاد مباراة موريتانيا وأنجولا كحكماً للساحة.

محمد عادل:

قاد محمد عالي مباراة مالي وجنوب أفريقيا كحكم ساحة، وتواجد في مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية كحكم فيديو.

أحمد حسام طه:

وخاض أحمد حسام طه ثلاث مباريات في البطولة حتى الآن، بداية من مباراة الافتتاح، مباراة مالي وجنوب أفريقيا و مباراة السنغال والكاميرون كمساعد حكم احتياطي.

محمود أبو الرجال:

سجل محمود أبو الرجال ظهوره كحكم مساعد في مباراة الافتتاح بين كوت ديفوار وغينيا الاستوائية، مالي وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة موريتانيا وأنجولا.

محمود البنا:

ظهر محمود البنا في خمس مباريات بالبطولة، حيث ظهر في مباراة الافتتاح حكماً رابعاً، تواجد في مباراة الكاميرون وغينيا، وموريتانيا وأنجولا، والكاميرون وغينيا الاستوائية، ومباراة كوت ديفوار والسنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى