اقتصاد
أخر الأخبار

استراتيجيات التداول لمدة 6 أيام للمبتدئين

التداول اليومي هو عملية شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم أو حتى عدة مرات على مدار اليوم. يمكن أن تكون الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة لعبة مربحة إذا تم لعبها بشكل صحيح. ومع ذلك ، يمكن أن يكون خطيرًا على المبتدئين وأي شخص آخر لا يلتزم بإستراتيجية مدروسة جيدًا. ليس كل الوسطاء مناسبين للكم الهائل من الصفقات التي يولدها التداول اليومي. من ناحية أخرى ، يتناسب بعضها تمامًا مع المتداولين اليوميين.

أدناه ، سوف نلقي نظرة على استراتيجيات التداول لمدة ستة أيام للمبتدئين. بعد ذلك ، سننظر في وقت الشراء والبيع والمخططات والأنماط الأساسية وكيفية الحد من الخسائر.

استراتيجيات التداول لمدة 6 أيام للمبتدئين

1. المعرفة قوة

بالإضافة إلى معرفة إجراءات التداول اليومي ، يحتاج المتداولون اليوميون إلى مواكبة آخر أخبار وأحداث سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم. يمكن أن يشمل ذلك خطط أسعار الفائدة لنظام الاحتياطي الفيدرالي ، وإعلانات المؤشرات الرائدة ، والأخبار الاقتصادية والتجارية والمالية الأخرى.

لذا ، قم بواجبك. قم بعمل قائمة بالأسهم التي ترغب في تداولها. ابق على اطلاع على الشركات المختارة وأسهمها والأسواق العامة. امسح أخبار الأعمال وقم بوضع إشارة مرجعية على منافذ الأخبار الموثوقة عبر الإنترنت.

2. تخصيص الأموال

قم بتقييم والتزام مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة. يخاطر العديد من المتداولين اليوميين الناجحين بأقل من 1٪ إلى 2٪ من حساباتهم لكل تداول. إذا كان لديك حساب تداول 40000 دولار أمريكي وكنت على استعداد للمخاطرة بنسبة 0.5٪ من رأس المال الخاص بك في كل صفقة ، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة هو 200 دولار (0.5٪ × 40000 دولار).

3. تخصيص الوقت

يتطلب التداول اليومي وقتك واهتمامك. في الواقع ، ستحتاج إلى التخلي عن معظم يومك. لا تفكر في ذلك إذا كان لديك وقت محدود لتجنيبه.

يتطلب التداول اليومي من المتداول تتبع الأسواق واكتشاف الفرص التي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. الوعي والتحرك بسرعة هما المفتاح.

يمكن للمستثمرين الذين يحللون التقلبات في السوق بشكل جيد جني الكثير من المال من خلال استراتيجيات التداول اليومي مثل تداول الخيارات الثنائية. عادة ما توفر هذه الأنواع من الاستثمارات عوائد عالية وتنطوي أيضًا على مخاطر عالية. قبل القيام بمثل هذه الاستثمارات ، تأكد من متابعة أخبار سوق الأسهم باستمرار ، وقضاء معظم يومك في دراسة سوق الأوراق المالية وتحليل الصعود والهبوط في فئات الأصول المختلفة. لمعرفة المزيد حول تداول الخيارات الثنائية ، وهي واحدة من أكثر استراتيجيات التداول اليومية المفضلة من قبل المتداولين ، قم بزيارة موقع الخيارات الثنائية على الويب.

4. ابدأ صغيرًا

كمبتدئ ، ركز على سهم أو سهمين كحد أقصى خلال الجلسة. التتبع وإيجاد الفرص أسهل مع عدد قليل من الأسهم. في الآونة الأخيرة ، أصبح من الشائع بشكل متزايد تداول الأسهم الكسرية. يتيح لك ذلك تحديد مبالغ أقل بالدولار ترغب في استثمارها.

هذا يعني أنه إذا تم تداول أسهم Amazon بسعر 3400 دولار ، فإن العديد من الوسطاء سيسمحون لك الآن بشراء حصة جزئية بمبلغ قد يصل إلى 25 دولارًا ، أو أقل من 1٪ من حصة أمازون الكاملة.

5. تجنب الأسهم بيني

من المحتمل أنك تبحث عن صفقات وأسعار منخفضة ولكنك ابتعد عن الأسهم الصغيرة. غالبًا ما تكون هذه الأسهم غير سائلة وغالبًا ما تكون فرص الفوز بالجائزة الكبرى قاتمة.

يتم شطب العديد من الأسهم التي يتم تداولها بأقل من 5 دولارات للسهم من البورصات الرئيسية ويمكن تداولها فقط خارج البورصة (OTC). ما لم تكن ترى فرصة حقيقية وقمت بأبحاثك ، ابتعد عن هؤلاء.

6. وقت تلك المهن

تبدأ العديد من الطلبات المقدمة من قبل المستثمرين والتجار في التنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح ، مما يساهم في تقلب الأسعار. قد يكون اللاعب المتمرس قادرًا على التعرف على الأنماط عند الفتح والأوامر الزمنية لتحقيق الأرباح. بالنسبة للمبتدئين ، على الرغم من ذلك ، قد يكون من الأفضل قراءة السوق دون إجراء أي تحركات في أول 15 إلى 20 دقيقة.

عادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبًا. ثم تبدأ الحركة في الانتعاش مرة أخرى باتجاه جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصًا ، إلا أنه من الآمن للمبتدئين تجنبها في البداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى