الفن والفنانين

محمد صلاح العزب لـ”مصراوي”: أواصل كتابة “مسافة السكة”.. واعتذرت عن مسلسل محمد إمام لهذا السبب


03:00 م


السبت 12 أغسطس 2023

كتبت- منى الموجي:

قال السيناريست محمد صلاح العزب إنه يعكف الفترة الحالية على كتابة فيلم جديد، يتعاون من خلاله مع المنتج أحمد السبكي، مؤكدًا أن عملية التصوير ستنطلق عقب الانتهاء من مرحلة الكتابة.

وأشار العزب في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” أنه ينتظر طرح مسلسله “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، على منصة شاهد VIP نهاية الشهر الجاري، لافتا أن الفترة المُقبلة سينشغل أكثر بتقديم أعمال سينمائية ولا يعكف حاليا على التحضير لأي مسلسل تليفزيوني.

وأوضح أسباب اعتذاره عن عدم استكمال العمل على مسلسل كان سيجمعه من جديد بالفنان محمد إمام، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2024: “شغال على فيلمين ومركز فيهم، واعتذاري عن مسلسل محمد إمام كان لهذا السبب، إلى جانب ضيق الوقت بالنسبة لطبيعة المشروع الذي كنا نريد تقديمه، العمل محتاج وقت أطول مع بعض الخلافات مع شركة الإنتاج على التنفيذ والوقت، قررت اعتذر ونرجع أنا وإمام نشتغل السنة القادمة إن شاء الله”.

ويتكون مسلسل “سفاح الجيزة” من 8 حلقات وهو مستوحى من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى