الفن والفنانين

“لبست أولادها ملابس بنات”.. اتهام ميجان فوكس بإساءة معاملة أطفالها


09:20 م


الخميس 15 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

وجه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعيش على مقربة من منزل النجمة الأمريكية ميجان فوكس، اتهاما لها بسوء معاملتها لأطفالها وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي “تويتر”.

وأشار “روبي ستاربك” وهو أحد السياسيين المغمورين عبر تغريدة نشر خلالها صورة لميجان فوكس مع أولادها، إلى إساءة “ميجان” معاملة أطفالها قائلاً “هؤلاء أولاد ميجان وكنت أعيش بالقرب من منزلها وأولادي كانوا يلعبون معهم بحديقة قريبة ورأيت أثنان منهم انهارا من البكاء واتهما والدتهما أنها ترغمهما على ارتداء ملابس بنات وكانت مربيتهم تحاول التخفيف عنهم انها إساءة واضحة للأطفال.. ادعوا لهم”.

وقامت ميجان فوكس بعدها بالرد عليه بإعادة نشر تغريدته على حسابها الرسمي “انستجرام”، قائلة “لا أريد أن أعطي هذا الشخص أي اهتمام لأنك من هؤلاء الذين يجرون وراء الشهرة، ولكن دعني أعلمك شيئاً بغض النظر عن مدى اليأس الذي قد تصبح عليه لاكتساب الثروة أو القوة أو النجاح أو الشهرة لا تستخدم الأطفال أبداً كعملة اجتماعية خاصة في ظل ادعاءات خبيثة وخاطئة”.

واستكملت “لقد أدى استغلالك للأطفال الانتباه في حملتك السياسية لوضعك في الجانب الخطأ من الموضوع، لقد تعاملت مع الكثيرين مثلك من النرجسيين ومازلت هنا لقد خضت معركة مع الإنسانة الخطأ”.

ليعيد “روبي ستاربك” الرد على ميجان فوكس موضحاً أنها قالت في تصريحات صحفية من قبل عن تربيتها لأبنائها بطريقة محايدة بين الجنسين وأنه لم يقصد الإساءة للأطفال بأي شكل كان ولكنه هاجم فوكس وطريقة تعاملها معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى