الفن والفنانين

صبا مبارك: “شخصية هند في بين السطور عملتلي أزمة نفسية”


03:00 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتب – معتز عباس:

كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل شخصية هند سالم، في مسلسل “بين السطور”، والتي لفتت انتباه الجمهور لمشاهدة العمل الفني.

وعن شخصية هند داخل “بين السطور”، أوضحت: “هند شخصية صعبة وجننتني وعملتلي أزمة نفسية كانت صعبة جدا، وفريق السرد عمل تمصير لكامل الشخصيات عشان تبقى قريبة مننا ونحس بيها”.

وقالت صبا مبارك ضيفة برنامج “كلمة أخيرة”، على فضائية “أون إي”، إن أكثر ما لفت انتباهها هو شغف الجمهور بالعمل ومتابعته لأدق التفاصيل، مشيرة إلى أن الناس مهتمة بالتفاصيل بشكل شخصي ولديهم ملاحظات ذكية ومهتمين جدًا بكل الأحداث.

وأشادت بـ مخرج “بين السطور”، قائلة: “وائل فرج مخرج شاطر وهو عارف عاوز ياخد إيه من العمل؟، لأنه هناك فرق بين سرد قصة معقدة ومتشابكة الأحداث، وبين أن تكون الأحداث سريعة ومستعجلة”، متابعة: “بالتالي المخرج كان عايز تكون كل الأحداث تظهر على الشاشة واخدة وقتها وحقها”.

وأضافت أنه بسبب صعوبة العمل كنا نحتاج لقراءة الاسكريبت أثناء تصوير بعض المشاهد، متابعة: “عشان نعرف كنا فين وبقينا فين خاصة أنه الأحداث منتقلة بين الأزمنة المختلفة”.

تدور أحداث مسلسل “بين السطور” حول الإعلامية هند سالم التي تحاول البحث عن استضافة شخص مشهور للتقدم أكثر في عملها، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص، تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

مسلسل”بين السطور” بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، تأليف مريم نعوم، إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا..

صبا مبارك تتصدر تريند موقع”x” بسبب مسلسل “بين السطور”

“دموعي نزلت من كتر الألم”.. شريف إدريس يكشف طبيعة مرضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى