اخبار

لرفضها إعطائه الأموال.. شاب يعتدي على والدته بالضرب في بورسعيد – صور


11:02 م


الأربعاء 05 يوليه 2023

بورسعيد – طارق الرفاعي:

اعتدى شاب في أوائل الثلاثينات من عمره على والدته بالضرب المبرح، مما دفعها لتحرير المحضر رقم 2042 لسنة 2023 قسم شرطة الزهور في بورسعيد، لتحمي ابنها ونفسها خوفًا منه وعليه.

بدموع لم تفارق وجهها، قالت الأم: “ابني محمد يبلغ من العمر 31 عامًا، وهو خريج معهد أزهري وكان من أوائل المعهد ثم التحق بكلية الشريعة والقانون وكنا نوفر كافة متطلباته، حتى تعرف على فتاة بعد انتهاء الصف الأول بالكلية، وأُعجب بها وصمم على الارتباط بها وتزوج وأنجب منها طفل، ثم انفصل عنها وحدث خلاف شديد بينهما فأصيب بحالة نفسية، وازداد الأمر تعقيدًا بعد وفاة والده، وتسببت هذه الحالة في دخوله مستشفى صحة نفسية”.

وتابعت: “هناك أخبرونا أنه مرض نفسي، وعقب فترة علاج استمرت عدة أشهر خرج من المستشفى، لكنه تعرف على أصدقاء سوء وأدمن تعاطي المواد المخدرة، وكان يأخذ مني يوميًا بعض الأموال، ومنذ عدة أيام عندما رفضت إعطائه أموالًا تعدى عليّ بوحشية وضرب مبرح في وجهي فسقطت على الأرض لا أستطيع الحركة، وحصل على الأموال وتركني بمفردي في المنزل، وعندما حضر جيراني على صراخي زحفت على الأرض لكي افتح لهم الباب وذهبت إلى المستشفى مصابة بشبه ارتجاج في المخ”.

واستطردت في حديثها: “أنا بين نارين خايفة إنه يقتلني وخايفة عليه من مصيره دنيا وأخرة، لذلك حررت محضر ليتم القبض عليه وعلاجه وإنقاذ حياتي”.

واختتمت حديثها بنبرة حزن: “المستشفى يعالجه عدة أشهر ثم تجعله يخرج بدعوى عدم وجود مكان لفترة طويلة له، لذلك أتمنى القبض عليه لضمان إجباره وإجبار المستشفى على علاجه، نفسي أشوف محمد وشه منور زي زمان، نفسي يرجع في حضني وخايفة أموت على إيد ابني ، ساعدوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى