الفن والفنانين

حماقي يرفع علم فلسطين في نيويورك ويعلق: “إن شاء الله النصر قريب “


11:26 ص


الأربعاء 06 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا في مدينة نيويورك الأمريكية ضمن جولته الغنائية بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية والتي كان من المقرر إقامتها في شهر نوفمبر 2023 وتم تأجيلها بسبب تصاعد الأزمة في غزة.

وفاجأ “حماقي” جمهوره بحفل نيويورك برفع علم فلسطين علي المسرح وسط تصفيق حاد من المتواجدين ورددوا قائلين: “فلسطين حرة، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”، وعلق “حماقي”: “قريب أوي إن شاء الله النصر قريب”.

ويعيش الفنان محمد حماقي انتعاشة فنية مؤخرًا حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها من ضمنها حفل “موسم الجيمرز” بشهر يوليو الماضي، كما أحيا حفلًا غنائيًا بالأردن ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان قرطاج بشهر أغسطس الماضي.

وأعلن الفنان محمد حماقي عن التبرع بأرباح حفلاته الغنائية لصالح الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من انتهاكات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، ونشر “حماقي” بوست عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلق قائلا: “طول عمر الفن ليه قوة، بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري”.

واستكمل: “وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت إني هستخدمه من انهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضو له”.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد ضيف الجلسة الأولى لـ”بيلبورد عربية”

غدا.. عزاء الفنان جميل برسوم في كنيسة السيدة العذراء بـ الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى