الفن والفنانين

تأكيدا لـ “مصراوي” مهرجان قرطاج الدولي يعلن رسميا مشاركة أحمد سعد


12:46 م


الخميس 06 يوليو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

كشفت إدارة مهرجان قرطاج الدولي، رسميا اليوم الخميس، عن أبرز نجوم الدورة 57 ، المقامة في الفترة من 14 يوليو حتى 19 أغسطس المقبل.

وأعلنت إدارة المهرجان برئاسة كامل فرجاني، عن تقديم النجم محمد حماقي، حفل الختام يوم 19 أغسطس، ومشاركة نجوم لبنان راغب علامة، وناصف زيتون، مع مطربي ومطربات تونس، المطرب صابر الرباعي، والفنانة لطيفة، المطربة يسرا محنوش.

وحسب تأكيد مصدر من إدارة المهرجان، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، تم الكشف عن إقامة حفل المطرب أحمد سعد، في موعده يوم 22 يوليو”.

وقال المصدر: “الحفل تمت الدعاية له، وطرحت تذاكره للحجز عبر منصة المهرجان، وشهدت إقبالا كبيرا، حتى أنه تم بيعها بالكامل”.

ويشارك المطرب أحمد سعد، للمرة الأولى، في مهرجان قرطاج الدولي، ضمن فعاليات الدورة 57.

وواجه المطرب، أزمة قوية، عقب الحفل الذي أقيم في تونس يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان التخييم والفنون والرياضة، المقام في شاطىء الرمال في ينزرت، ووصل الأمر غلى حد تقديمه بلاغا رسميا ضد منظمة الحفل التونسية نادية المنصوري.

وطالب الفنان مصطفى كامل “نقيب المهن الموسيقية”، في بيان أصدره الثلاثاء الماضي، من وزارة الثقافة التونسية، التدخل، قائلا: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهورية مصر العربية بالسيدة الفاضلة الدكتورة حياة قطاط وزيرة الثقافة التونسية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسبب في زرع هذه الفتنة والتي كادت أن تعصف بالعلاقة الفنية والمجتمعية بين الدولتين الشقيقتين مصر وتونس” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى