الفن والفنانين

بالمستندات وليد منصور يرد على اتهامات الشاب خالد “خاص”


10:34 م


الأربعاء 18 مايو 2022

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، عن تقديمه بلاغ رسمي، ضد المطرب الجزائري الشاب خالد، ، متهما المطرب بالتشهير عقب إصداره بيانا يتهم به المنظم بعدم سداد مستحقاته عن الحفل الذي أقيم بإحدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

المنتج وليد منصور، في تصريح خاص لـ “مصراوي”، قال: “قمت بسداد كافة المستحقات الخاصة بالمطرب وتم خصم نسبة الشركة كما هو المتبع في عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب، وقدمت كافة المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين “.

وتابع: “قمت أيضا بتحويل كافة المستحقات للمطرب، ولا أفهم سر البيان الصادر منه اليوم، وبيننا القضاء المصري العادل، وتقدمت من جهتي ببلاغ التشهير، دفاعا عن مشوار ١٨ عام، نظمت خلالها حفلات كبار النجوم في الوطن العربي بالاضافة إلى نجوم عالميين”..

الشاب خالد، نشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، بيانا قال فيه: “بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور.”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى