الفن والفنانين

“القصة الكاملة لما حدث بين إبنة إيمان البحر درويش ومحاميه.. “مستند


04:12 م


الإثنين 17 يوليو 2023

كشفت أمنية إيمان البحر درويش، حقيقة توكيل والدها للمحامي أحمد مهران، حيث أوضحت مستندا يفيد بأن والدها ألغى التوكيل له.

ونشرت أمنية، صورة التوكيل عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وأرفقته بتعليق جاء فيه: ” ردًا على المحامي أحمد مهران”.

جاء ذلك بعد الفيديو الذي نشره المحامي أحمد مهران، منذ أيام عبر قناته بموقع “يوتيوب”، وقال: “أنا حطيت صورة التوكيل على صفحتي واللي بيأكد إن الفنان إيمان البحر درويش اختارني إني أكون محاميه .. يمكن يكون عنده أكتر من محامي أو وكل محامين كتير في القضايا دي .. ناس بتقول أصله ألغى التوكيل لأحمد مهران من فترة حتى لو ده حصل أنا معرفش هو لم يخطرني وفقا للقانون بس حتى لو لغى التوكيل ده مش هيمنعني إني أدافع عنه”.

وهاجم أحمد مهران، ابنة إيمان البحر درويش، بنشرها مثل هذه الصورة لوالدها وأرفق فيديو بصورة للتوكيل.

وكانت أمنية البحر درويش، نشرت صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”.

وكشفت الصورة عن تدهور كبير في الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

وأرفقت ابنته الصورة بتعليق: “سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش”.

وتعرض إيمان البحر درويش، مؤخرا لأزمة صحية ودخل العناية المركزة وخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

وردت أمنية إبنة الفنان إيمان البحر درويش، على الشائعات التي تم تداولها بوفاة والدها خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على “فيسبوك”، قائلة: “خبر وفاة بابا غير صحيح”.

وكانت أمنية إيمان البحر درويش، قالت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي شريف عامر، إن والدها يمر بأزمة صحية منذ نحو عامين، بسبب أزمة حدثت له، مشيرة إلى أنه غير متواجد في المستشفى، خلال الوقت الحالي.

وأضافت: “لم أتواصل مع أحد إطلاقًا، البعض حاولوا التواصل معي، ورأيت رسالة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وأقاربي كلموني وأخبروني بأنه يحاول التواصل معنا.. وكل ما أطلبه الدعاء لوالدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى