الفن والفنانين

أول تعليق من مي فاروق بعد حفلها في جدة بالسعودية


04:45 م


السبت 10 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:

علقت الفنانة مي فاروق على الحفل الذي أحيته في جدة بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الجمعة، وتم بثه على الهواء مباشرة عبر قناة MBC مصر.

ونشرت مي فيديو من الحفل، والذي ظهرت فيه تستقبل باقة ورد أرسلها لها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وقالت: “شكرا”، ووجهت كلمة للجمهور “أنتوا أحلى هدية”، متابعة “شكرا معالي المستشار على كل الحب والتقدير وشكرا ليكم على حبكم وتقديركم”.

وعلقت على الفيديو: “تكريم غالي جدًا على قلبي.. كل الشكر لبلدي الحبيب مصر اللي دائمًا بفتخر إني شايلة اسمها.. شكرًا جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية.. خالص الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، ولهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.. من كل قلبي بحبكم وأتمنى أن أسعدكم دائمًا بقدر ما أسعدتوني”.

جدير بالذكر أن الحفل أقيم في إطار تقويم جدة، وجاء تحت عنوان “ليالي الفنون الخالدة” وشارك في إحيائه المطربة إيمان عبدالغني، وقدمت مي وإيمان كل منهما في فقرة منفصلة باقة متنوعة من أشهر وأجمل أغاني زمن الفن الجميل، لكل من: “كوكب الشرق” أم كلثوم، “العندليب الأسمر” عبدالحليم حافظ، الموسيقار الكبير سيد مكاوي، المطربة وردة الجزائرية، والمطربة نجاة الصغيرة، والفنانة الراحلة شادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى