الفن والفنانين

أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلم “العميل صفر” استعدادًا لعرضه بموسم الصيف


08:11 م


الخميس 27 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب:
طرح الفنان أكرم حسني البوستر الدعائي الرسمي لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم “العميل صفر” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”.

وتصدر “أكرم” البوستر وهو يرتدي روب حمام وبيده “مسدس” ومن خلفه عدد من السيارات المحطمة وعلق قائلاً: “البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر من ملفات شركة رخا للأمن والنظافة انتظرونا قريباً صيف 2023”.

وكشف “أكرم” خلال الساعات القليلة الماضية عن انتهاء تصوير الفيلم بصورة نشرها من الكواليس وعلق :”فركش فيلم العميل صفر وفضيت لك يا هضبة”.

تدور أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل “جيمس بوند” ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك الفنان أكرم حسني البطولة كلاً من مصطفى غريب، رحمة أحمد، منذر ريحانة، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

ويعيش الفنان أكرم حسني مؤخراً انتعاشة فنية، إذ شارك كضيف شرف بأحداث الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”، إلى جانب عرض مسرحيته “حتى لا يطير الدكان” في المملكة العربية السعودية وتحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يذكر أن أخر أعمال أكرم حسني هو مشاركته في رمضان 2022 بمسلسل “مكتوب عليا”، وشاركه البطولة: أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى