مقالات

“هيونداي ڤيرنا” تحافظ على أسعارها دون تغيير منذ عودتها إلى الأسواق


01:46 م


الإثنين 14 أغسطس 2023

كتب – محمود أمين:

كشف شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عبر فرعها بالهند، في شهر مارس الماضي، عن النسخة الأحدث من أيقونتها “ڤيرنا” سيدان العائلية موديل 2023.

وأعادت الشركة الكورية الجنوبية سيارة ڤيرنا إلى الحياة من جديد، ذلك بعد أكثر من خمس سنوات على وقف إنتاجها عالميًا، إذ أعلنت أن النسخة الجديدة مخصصة للسوق الهندي.

وأفادت مصادر داخل هيونداي أن النصف الثاني من عام 2023 الجاري قد يشهد طرح السيارة الجديدة بعدد من أسواق العالم، إلا أنها لم تكشف عن تلك الأسواق.

وحافظت هيونداي على أسعار السيارة بالسوق الهندية دون تغيير بعد مرور خمسة أشهر، إذ تقدم مقابل مليون و96.500 روبية، أي ما يعادل 408 ألفًا و219 جنيه.

هيونداي ڤيرنا الجديدة تقدم بهيكل بطول 4.535 مم، وعرض 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، وارتفاعها الإجمالي عن الأرض 1.475 مم.

ونشر الموقع الرسمي لهيونداي الهند مواصفات ڤيرنا الجديدة كشف عن تصميمها بشكل كامل من كل الجوانب، تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي.

وأفادت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى