مقالات

«هيونداي إلنترا وجيب شيروكي»| سيارات للبيع بمزاد مطار القاهرة (التفاصيل)


01:02 م


السبت 05 أغسطس 2023

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مهمل الهيئات والوزارات، ومصادر وتنازلات الجمارك، عن عقد جلسة مزاد لبيع سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي.

وبحسب المعلن من الهيئة، تعقد جلسة المزاد ظهر يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من أغسطس الجاري، وذلك بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

ومن المقرر أن يطرح للبيع بالمزاد 26 لوط سيارات ودراجات بخارية ومواتير مستعمله كل على حالته والجميع وارد من الخارج ومخزن بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

السيارات التى سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها من ماركات وموديلات وطرازات مختلفة وتشمل (بي إم دبليو – مرسيدس – بيجو 605 و504 – مازدا – جيب جراند شروكي).

كما يتاح للبيع بالمزاد (تويوتا لاندكروز – كيا شوما – إيسوزو – متسوبيشى – بورش – لاند روفر ديسكفرى – راف 4 – هيونداى إلنترا ونيسان وإيسوزو بيك أب).

ويشتمل المزاد أيضًا على عدد من الدراجات البخارية ماركات مختلفة و8 موتور.

تباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرًا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه “تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع”.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى