الفن والفنانين

أول تعليق من منى زكي بعد العرض الخاص لـ فيلم “رحلة 404” بجدة


01:33 م


الأربعاء 31 يناير 2024

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بعد إقبال الجمهور على فيلمها الجديد “رحلة 404″، في سينما موفي بمول العرب جدة.

ونشرت زكي، صورًا من العرض الخاص، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا الحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم”.

وحضر العرض بطلة الفيلم النجمة منى زكي، والمخرج هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، والسينارست محمد رجاء وعبد الإله البسيوني الرئيس التنفيذي لإرابيا بيكتشرز، بالإضافة لعدد كبير من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام في جدة ومؤثري منصات التواصل الإجتماعي.

الفيلم إنتاج Arabia Pictures مع Film Clinic وشركة Lagoonie Film Production وشركة Hi

يذكر أن فيلم “الرحلة 404” يشارك في بطولته بجانب منى زكي كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري داخل “أسانسير” في أحدث ظهور لها

رمضان 2024.. غادة عادل تنشر صورة من كواليس “لانش بوكس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى