مقالات

مانسوري تحوّل فيراري 812 GTS لوحش خارق بقوة 800 حصان


11:41 ص


الخميس 23 مايو 2024

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة مانسوري عن إجراء تعديلات على السيارة فيراري 812 GTS لتسكوها بثوب عسكري.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها المعدلة، التي تحمل الاسم Stallone Tempesta Verde، تخطف الأنظار من خلال رقائق الطلاء ذات اللون الأخضر المطفـأ، وهو ما يمنح السيارة السوبر رياضية مظهرا عسكريا شرسا، فضلا عن تزويدها بعناصر من ألياف الكربون على المئزر الأمامي والعتبات الجانبية والناشر الخلفي مع أغطية جديدة للمرايا.

وعلى المؤخرة يهيمن جناح مانسوري المميز، مع ظهور خاص لألوان العلم الإيطالي على العديد من المكونات مثل المكابح والزجاج الأمامي والجناح الخلفي وغطاء حيز المحرك والغطاء الخلفي.

وتتألق المقصورة الداخلية بفرش ألكانتارا الفاخر وملصقات باسم شركة التعديل على العديد من الأسطح الداخلية، بالإضافة إلى أشرطة صعود خاصة، مع ظهور ألوان العلم الإيطالي على المقاعد وغيرها من الأسطح الداخلية.

وتنطلق السيارة المعدلة بقوة 610 كيلووات/830 حصان، مع 740 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وذلك بفضل التعديلات التي تم إجراؤها على محرك السيارة القياسي V12 سعة 5ر6 لتر بقوة 588 كيلووات/800 حصان، مع 718 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتسارع السيارة المعدلة Stallone Tempesta Verde من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8ر2 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 345 كلم/س.

اقرأ أيضًا..

بعد انخفاض BYD F3.. تعرف على أرخص 5 سيارات سيدان بمصر

فورد تكشف عن سيارتها ترانسيت كونيكت الخدمية الصغيرة.. صور

بعد أنباء وقف إنتاجها بمصر| تعرف على أسعار شيري تيجو 3 الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى