مقالات

“لو معاك 800 ألف جنيه”.. شيفروليه ماليبو متاحة للبيع كسر زيرو


02:53 م


الأحد 17 سبتمبر 2023

كتب – محمد جمال:

يعيش سوق السيارات الزيرو خلال الوقت الحالي واحدة من أسوأ فتراته على الإطلاق بسبب ارتفاع الأسعار ونقص المعروض من السيارات الجديدة، ما جعل فئة كبيرة من المقبلين على الشراء تتوجه لسوق المستعمل لشراء سيارة كسر زيرو.

وتعد شيفروليه ماليبو موديل 2019 واحدة من السيارات المتاحة للبيع بمواقع بيع السيارات الإلكترونية عبر الإنترنت، بمتوسط سعري 800 ألف جنيه وتفصل حالة السيارة والكماليات والتجهيزات في سعر السيارة النهائي.

المواصفات التفصيلية لشيفروليه ماليبو بمصر:

محرك وأداء شيفرولية ماليبو

ماليبو مزودة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي بقوة 163 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات يتولى دفع عجلات السيارة الأمامية ويتسارع معها من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.2 ثانية، تستهلك في المتوسط 6.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

مساحات وأبعاد شيفرولية ماليبو

تقدم شيفروليه ماليبو بطول 4.925 مم، وعرض 1.854 مم، وارتفاع 1.468 مم، مع طول قاعدة العجلات 2.830 مم، مساحة تخزين خلفية تصل إلى 455 لترًا، عجلات رياضية قياس 17 و18 بوصة.

السلامة والأمان في شيفرولية ماليبو

تقدم سيارة شيفرولية بمجموعة من وسائل السلامة والأمان في مقدمتها وسائد وستائر هوائية للحماية من التصادم الأمامي والجانبي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل EBD، نظام الثبات الإليكتروني ESP، نظام الفرامل المساعدة BA، حساسات ركن خلفية مع كاميرا، مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS.

التجهيزات والكماليات في شيفرولية ماليبو

تقدم مقصورة ماليبو، بشاشة ترفيه قياس 8 بوصة تعمل بالمس، مقاعد من الجلد مع خاصية الضبط الكهربائي لمقعد السائق، تكيف هواء أوتوماتيكي مع مخارج للمقاعد الخلفية، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

اقرأ أيضًا:

الفارق 50 ألف جنيه.. مقارنة تفصيلية بين سيات إبيزا و أوبل كورسا

بعد عودته.. أكثر من 100 ألف من المغتربين سجلوا للاستفادة من مبادرة استيراد السيارات

المنافسة تجبر شركات السيارات العالمية على خفض الأسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى