مقالات

فولكس فاجن تعتزم زيادة الاعتماد على الموردين المحليين تخفيضًا للتكاليف


12:36 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

خفي – (د ب أ):

تعتزم مجموعة فولكس فاجن الألمانية للسيارات في الصين زيادة الاعتماد على الموردين المحليين هناك، أملا في تخفيض النفقات على نحو ملحوظ.

وقال رالف براندشتيتر عضو مجلس إدارة المجموعة المسؤول عن الصين في مدينة خفي شرقي البلاد إن فولكس فاجن تسعى إلى الإنتاج ” في الصين من أجل الصين”.

من جانبه، قال ماركوس هافكيماير المدير في فولكس فاجن المسؤول عن البحث والتطوير:” تعلمنا أنك لا تستطيع القيام بهذا من مسافة 8000 كيلومتر وبفارق زمني مقداره ست ساعات” مشيرا إلى أن كل منصة أي إن صح القول كل بنية تحتية للسيارات للصين كان يجري تطويرها في ألمانيا حتى الآن ثم يتم نقلها إلى هناك بعد ذلك. وأردف أن من المنتظر أن يتم هذا في مدينة خفي الآن من أجل توفير التكاليف والوقت اللازمين لعملية التطوير.

وبدوره، أعرب براندشتيتر عن اعتقاده بأن العقوبات السياسية تمثل تحديا بالنسبة للمصنعين الدوليين في الصين فضلا عما يجري متابعته من أزمات مثل تلك التي في أوكرانيا والأزمة في الشرق الأوسط وهي الأزمات تؤثر على الاقتصاد.

وأضاف براندشتيتر:” نطمح إلى تحقيق سلسلة قيمة مضافة تكون مستقلة ويمكن التحكم فيها”، منوها إلى أن فولكس فاجن تعتزم لهذا السبب الاعتماد على الموردين المحليين في الصين حتى يمكن إنهاء الاعتماد الزائد عن الحد على حركة الصادرات والواردات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى