مقالات

سيارة يابانية SUV موديل 2017 بـ690 ألف جنيه.. تعرف عليها


10:58 ص


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتب – محمد جمال:

يشهد سوق السيارات المصري حالة من التخبط مع بداية الربع الثاني من عام 2022 الجاري، خاصة مع القرارات الاقتصادية التي تنظم عملية استيراد السلع.

ومع عدم توافر السيارات الجديدة بالأسواق انتعش سوق السيارات المستعملة وشهد إقبالاً كبيرًا؛ فيما أظهرت البيانات اقبال عددا كبير من المقلبين على الشراء عن السيارات الكسر الزيرو وتعد فيتارا واحدة من هذه السيارات.

تتواجد سوزوكي فيتارا موديل 2017 التي تنتمي لفئة الـ SUV واحدة من السيارات التي حققت مبيعات جيدة عبر مواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت.

تتواجد سوزوكي فيتارا المستعملة بمتوسط سعري 690 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

مواصفات سوزوكي فيتارا التفصيلية بمصر:

تقدم سوزوكي فيتارا في مصر بمحرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

يبلغ طول السيارة الكلي 4.175 ملم، وعرضها 1.775 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1610 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 177 ملم، ومساحة التخزين الخلفي “الشنطة” 375 لترًا مكعبًا.

حصلت السيارة الجديدة على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي، برزت في تصميم شبك التهوية الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية، وكشافات ومصابيح ضباب LED أمامية.

تمتلك فيتارا أيضًا فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح وتطعيمات من الكروم، وزجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

داخليًا زودت فيتارا الجديدة عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة المهام، وإمكانية التحكم بارتفاع المقاعد، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة.

وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتوفر السيارة لسائقها أنظمة مساعدة، أبرزها نظام الثبات الإلكتروني وحساسات ركن أمامية وخلفية مدعمة بكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم آلي بارتفاع الكشافات الأمامية.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة أوروبية جديدة فى مصر.. لا تتخطى 450 ألف جنيه

أرخص سيارة جديدة داخل مبادرة الإحلال.. تعرف عليها

رئيس تجار السيارات لـ”مصراوي”: عشان احنا في كارثة هذه نصيحتي للمقبل على الشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى