مقالات

سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه

جدول ال

سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه، حيث بدأ الملايين من مستخدمي تطبيق الإنستقرام بتقديم شكاوى نتيجة التعطل المفاجئ الذي أصاب التطبيق اليوم الاثنين الموافق للواحد والثلاثين من شهر تشرين الأول للعام الحالي 2022 م وتحديدًا عند الساعة الثالثة وثماني دقائق بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال موقع سنتعرف على سَبب عطل الإنستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفة.

سبب عطل الإنستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه

شارك الملايين من مستخدمي الإنستقرام شكاوى تتعلق بإيقاف حساباتهم، أو أن الحساب تم تعطيله لتنهال التغريدات على تويتر للإعلان عن توقف حسابات الإنستقرام، وتبدأ التساؤلات عن هل سبب العطل شخصياً أم عاماً، وذلك نتيجة إغلاق الحساب دون وجود أي تفسير، لينشر الإنستقرام بياناً رسمياً على صفحته الرسمية على تويتر:[1]

نحن ندرك أن بعضكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك”

“نحن نبحث في الأمر، ونعتذر عن الإزعاج”

وبالتالي فيجب الانتظار حتى يتم حل هذا العطل الفني من قبل الشركة التي أعلنت بأنها على دراية تامة بهذا العطل.

شاهد أيضًا: كم خسائر الواتساب بسبب العطل اليوم

تفاصيل عطل الانستقرام اليوم

وجه أكثر من 3000 شخص من مستخدمي الإنستقرام شكاوى إلى الموقع العالمي للانقطاع Down Detector بأن حساب الإنستقرام تم إغلاقه بشكل نهائي، كما جاءت الشكاوى على الشكل التالي 58% من الشكاوى لتخبر بوجود عطل في التطبيق و 38% من الشكاوى من الشكاوى بأن المستخدم يواجه مشكلة في عملية تسجيل الدخول، إضافة إلى أن 4% من الشكاوى يواجهون مشاكل في الموقع، ومن الجدير بالذكر بأن معظم المستخدمين أبلغوا بوصول رسالة تحذير بأن الحساب ثد تعلق مع وجود 30 يوماً فقط لتقديم الاعتراض أو تعطيل الحساب بشكل نهائي.

تفاصيل عطل الانستقرام اليوم

هل تم إصلاح العطل في تطبيق الانستقرام

بدأ بعض مستخدمي الإنستقرام بشاركون تغريدات من خلال صفحاتهم الرسمية على تويتر وإنستغرام بأن التطبيق عاد للعمل من جديد، ولكن حتى الآن لم يتم توضيح السبب الرئيسي للعطل الفني الذي أدى إلى توقف التطبيق. ومن الجدير بالذكر بأن العطل الفني ظهر في بعض الدول حيث يوجد العديد من الدول التي لم تتأثر بهذا العطل أبدًا.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم المعلومات التي تتعلق بالعطل المفاجئ الذي أصاب تطبيق إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • سبب توقف الانستقرام ؟

    حتى الآن لم يتم الإعلان عن السبب الرئيسي لتوقف التطبيق في بعض الدول، ولكن من المتوقع أن يكون السبب وجود خلل في أحد السيرفرات.

المراجع

  1. ^instagram.com , instagram , 31/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى