مقالات

خلال 60 دقيقة.. استلم سكودا كودياك الجديدة بصورة البطاقة وبمقدم 440 ألف جنيه


11:26 ص


السبت 09 سبتمبر 2023

كتب – محمد جمال:

تسببت أزمة تعطل حركة الاستيراد التي أثرت بشكل كبير على قطاع السيارات بالسوق المصري، فى حالة كبيرة من الركود وتراجع والمبيعات وارتفاع بأسعار السيارات.

ومع امتناع قطاع كبير من المستهلكين عن الشراء، لجأ تجار وموزعي ومالكي معارض سيارات بمصر إلى تقديم برامج سداد وتسهيلات عند الشراء، ذلك بهدف تحريك مياه المبيعات الراكدة.

وأصبح البيع بالتقسيط الوسيلة الأنسب للآلاف من المواطنين بالشارع المصري، نظرا للارتفاع الكبير بأسعار السيارات بالآونة الأخيرة وصعوبة الدفع الفوري.

وتعد سكودا كودياك الجديدة التي تنتمي لفئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات واحدة من السيارات المتاحة للبيع بالتقسيط من خلال عددٍ من موزعي ومعارض السيارات بجميع أنحاء الجمهورية.

ويتيح تجار إمكانية شراء سكودا كودياك الجديدة بصورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمشتري ودفع مقدم شراء قيمته 440ألف جنيه، وبدون حظر بيع.

تباع ديزاير فى السوق المحلي بسعر يبدأ من 430 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بسعر 530 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 545 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية سكودا كودياك بمصر:

تقدم سكودا كودياك في مصر بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن هواء تربو، قادر على توليد قوة حصانيه تقدر بـ150 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بتكنولوجيا الـDSG.

ويمكن للنسخة التي تعمل بنظام الدفع الثنائي الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س 9.6 ثانية للدفع الثنائي، في حين تصل النسخة رباعية الدفع إلى سرعة 100 كيلومتر في10.1 ثانية.

تتوفر “كودياك” بخيارين من المقصورات، الأولى تمثلها الفئة “كودياك أكتيف” وتتسع إلى خمسة ركاب، بينما طرازات “امبيشن” و”ستايل” و”سبورت لاين” تتسع إلى سبعة ركاب.

اقرأ أيضًا..

بعد ارتفاع أسعارها.. تعرف على أرخص سيارة جديدة تقدمها ميتسوبيشي بمصر

فى أقل من ساعة.. اشتري سكودا سوبيرب الجديدة بمقدم 398 ألف جنيه وبصورة البطاقة فقط

«بسبب الفتيس».. ابتعد عن شراء هذه السيارات من سوق المستعمل

ارتفاع أسعار سيارات ميتسوبيشي فى مصر.. الأرخص أصبحت بـ 580 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى