مقالات

بروميتيون لإطارات السيارات راعيًا جديدًا للنادي الأهلي حتى 2027


05:23 م


الثلاثاء 23 أبريل 2024

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة بروميتيون تاير إيجيبت، المنتجة لإطارات سيارات النقل الثقيل في مصر، عن رعايتها للنادي الأهلي المصري، خلال السنوات الثلاث القادمة.

وأقيم في القاهرة، الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا كشفت خلاله بروميتيون والنادي الأهلي تفاصيل الشراكة الجديدة، التي تهدف إلى دعم التميز الرياضي وتطوير المجتمع المصري.

حضر مؤتمر الإعلان عن الراعي الجديد عدد من مسئولي ونجوم النادي الأهلي في مقدمتهم المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات ومحمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وسامي قمصان، مدرب النادي، وكريم نيدفيد، لاعب الأهلي وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

ووفقًا للمعلن فإن هذه الاتفاقية تستمر لمدة ثلاث سنوات من الدعم الأحد أنجح أندية كرة القدم في مصر وأفريقيا، ومن المقرر أن توفر هذه الرعاية عدة مزايا لكل من الطرفين يتم الاستفادة منها ورؤيتها عبر قنواتهم المتنوعة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة «بروميتيون تاير إيجيبت»، ستيفانو زيلياني، إن الإعلان عن رعاية النادي الأهلي للمرة الأولى مناسبة مهمة تشير إلى بداية رحلة فريدة نحو التميز الرياضي في مصر.

من جانبه قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن الشراكة التي تمت مع شركة «بروميتيون تاير إيجيبت» خطوة متميزة في إطار الاستثمار الرياضي، لا سيما وأنها مع شركة كبيرة لها باع في مجالها.

وأضاف الخطيب أن النادي الأهلي كيان كبير، وعادة ما يستهدف التعامل مع المؤسسات الكبرى، وهو سعيد بهذه الشراكة، ويتطلع إلى تحقيق أكبر استفادة لكلا الطرفين.

بدوره قال محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس يعتبر ملف الرعايات من الملفات الرئيسية لتحقيق عوائد مادية تساهم في نجاحات الأهلي على كافة الأصعدة.

وأضاف الغزاوي أن الشراكة مع بروميتيون تاير إيجيبت التي تعمل وتستثمر في مصر، تعد ميزة تضاف للمجتمع المصري ويعلي من شأن التعاون بين الأهلي وبروميتيون.

وتستهدف «بروميتيون تاير إيجيبت» من خلال تعاونها والنادي الأهلي إلى تنمية المجتمع المحلي من خلال مبادرات متنوعة لتعزيز الانتماء والدعم.

اقرأ أيضًا:

قريبًا في مصر.. سيارة بسعر “التوك توك”

أخطر 7 جسور في العالم.. هل تجرؤ على قيادة السيارة فوق إحداها؟

في يومه.. نصائح مهمة لسائقي السيارات لإنقاذ كوكب الأرض من الدمار

قبل التركيب.. اعرف مزايا النانو سيراميك وعيوبه للسيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى