مقالات

بالفيديو.. سفير دولة التلاوة بأستراليا يحكم فى مسابقة للقرآن الكريم

كتب-محمد قادوس:

عرضت قناة الناس، فيديو للشيخ أيمن حجازي سفير دولة التلاوة، مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة أستراليا، وهو يحكم في مسابقة القرآن الكريم بدولة أستراليا، ويستمع لقراءات الأطفال المشاركين.

وكانت قناة الناس قد أعلنت عن انطلاق الموسم الثانى من برنامج “سفراء دولة التلاوة حول العالم”، والذي ينقل شعائر الصلاة من مختلف دول العالم، وذلك بجانب محاضرات وندوات دينية لمبتعثى وزارة الأوقاف بمختلف دول العالم من الأئمة والقراء والمبتهلين، الذين تم اختيارهم بعناية فائقة بعد عقد اختبارات متعددة لهم لاختيار أفضلهم ليكونوا واجهة مشرفة لمصر بلد القرآن الكريم.

كما ستعرض قناة “الناس” البرنامج من خلال البث المباشر على شاشتها وصفحتها الرسمية، التى يتابعها الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك قناتها على “يوتيوب”، وحسابها على “واتس آب”، حرصًا منها على أن تصل برامجها إلى مشاهديها بطرق مختلفة.

وكانت وزارة الأوقاف بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال شهر رمضان المبارك الماضي، قد عملا على بث خطاب الوسطية عبر أئمة وموفدى الأوقاف حول العالم فى ألمانيا وتكساس وتونس وأيرلندا وبلجيكا وطوكيو… وغيرها من الدول.

اقرأ ايضًا:

لماذا نصر على الرؤية بالعين رغم الثبوت فلكيا وبأدوات الاستطلاع؟.. المفتي يوضح (خاص)

موعد أذان فجر الإثنين أول ليلة من رمضان.. إليك الإمساكية ودعاء السحور

أول تراويح الليلة.. دعاء النبي و4 أحكام شرعية مهمة يجب أن تعرفها

بالأسماء.. ننشر الخريطة الكاملة لتلاوات قرآن المغرب طوال شهر رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى