مقالات

اسماء فرقة توايس مع الصور 2023

جدول ال

اسماء فرقة توايس مع الصور 2023 والتي تعد من أحد الفرق الكورية الشهيرة والتي حققت شهرة عالمية في وقت قصير للغاية، حيث تتكون من تسع عضوات والتي يشاركن في مختلف الحفلات التي تعمل الفرقة على إحياؤها في مختلف دول العالم وخاصة منطقة الخليج، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الفرق بشكل مفصل.

فرقة توايس

فرقة توايس هي فرقة فتيات مكونة من تسع عضوات، شكلت الفرقة لأول مرة في عام 2015، وهي تابعة لوكالة جاي واي بي إنترتينمنت، وتضم الفرقة خمسة عضوات من دولة كوريا الجنوبية، وثلاث عضوات من اليابان، وواحدة من تايوان، حيث تم اختيار اسم الفرقة توايس بمعني مرتين، حيث أن عضوات الفرقة يقمن بإذهال المعجبين والجمهور مرتين، الأولى خلال سماع الأغاني والثانية من خلال رؤيتهن على المسرح.

شاهد أيضاً: ما هي اسماء تنانين كاليسي

اسماء فرقة توايس مع الصور 2023

حققن عضوات فرقة توايس نجاحات عديدة ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستوى العالمي وأصبح البحث عن أسماء وصور أعضاء الفرقة محل طلب لدى كافة المعجبين، وإليكم أعضاء الفرقة.

نايون/ Nayeon

اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

ايم نايون، هي أحد أعضاء الفرقة من مواليد 22 سبتمبر 1995 ميلادية، من دولة كوريا الجنوبية، وهي مغنية أساسيه ووجه الفرقة بالكامل، يبلغ الطول 163 سم، هي أكبر أعضاء الفرقة ولكن ليست القائدة، حصلت على فترة تدريب وصلت إلى خمس سنوات بداخل الفرقة وخارجها.

شاهد أيضاً: اسماء مسلسلات رمضان المصرية

جونغيون/Jungyeon

اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

هي يو جونغ يون، مغنية وكاتبة أغاني كورية جنوبية، وهي أحد أبرز أعضاء الفرقة، ولدت في الأول من نوفمبر 1996 ميلادية في مدينة سوون الكورية، والدها هو الطباخ الخاص برئيس كوريا الجنوبية السابق كيم داي جونق، كما إنه رئيس طهاة في فندق سؤول بلازا لأكثر من 20 عاماً، شاركة في تجارب الأداء في برنامج جاي واي بي، عندما كانت في بداية عمرها ولكن تم رفضها، ثم شاركت في تجارب الأداء السادسة لنفس المسابقة في مارس 2010 وأصبحت متدربة في تلك الفترة، انضمت إلى الفرقة وأصبحت من أبرز أعضاءها.

مومو / MOMO

اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

هيراي مومو من موالي 9 نوفمبر 1996 ميلادية، وهي مغنية وراقصة يابانية، مقيمة في دولة كوريا الجنوبية في الوقت الحالي، شاركت لأول مرة مع فرقة توايس الكورية في عام 2015، وهي ثالث عضو ياباني في الفرقة، وقد اختيرت هيراي ضمن أكثر الشخصيات شعبية في كوريا الجنوبية، وتعد أكثر نجوم الكيبوب الغير كوريين شعبية على مستوى العالم، واشتهرت بلياقتها البدنية وحركاتها الرائعة على المسرح.

ميناتوزاكي سانا

ميناتوزاكي سانا من مواليد 29 ديسمبر 1996 تبلغ من العمر 24 عاماً، وهي مغنية وراقصة يابانية الجنسية، وأحد أعضاء فرقة وايس الكورية، مقيمة في الوقت الحالي بداخل كوريا الجنوبية، نظراً لمشاركتها المستمرة مع الفرقة، شاركت لأول مرة مع الفرقة في عام 2015، حصلت على المركز السابع عشر لأكثر ايدولز غير كوريين محبوبين بداخل كوريا الجنوبية، وتجيد التحدث بالكورية واليابانية.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مسلسلات تركية جديدة

بارك جيهيو

بارك جيهيو هي أحد عضويات الفريق من مواليد 1 فبراير 1997 ميلادية، مغنية كورية جنوبية، شاركت لأول مرة مع الفرقة في عام 2015 مع تأسيس الفرقة، انضمت كمتدربة في سن الثامنة من عمرها، وتدربت لمدة عشر سنوات قبل ظهورها الأول مع الفريق، واحتلت المركز الثاني في مسابقة Junior Naver الكورية لاختيار المواهب، تمتلك شهرة كبيرة في الفرقة على مستوى العالم نظراً لأداءها الغنائي المميز.

مينا/Mina

اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

مينا موي من مواليد 24 مارس 1997 ميلادية، هي مغنية وراقصة يابانية أمريكية، حصلت على شهرتها بعد الانضمام إلى الفرقة الكورية توايس، تم قبولها في الفرقة بالتزامن مع دراستها في المرحلة الإعدادية، وذلك مع حرص والديها الكامل على استكمال الدراسة، ولكن هي سعت إلى تحقيق أحلامها والشهرة التي تحلم بها، بدأت مشوارها تجاه البوب الكوري، من خلال المشاركة مع الفرقة مع بداية الانضمام.

شاهد أيضاً: افضل 10 مسلسلات كوريه عائليه على الإطلاق

داهيون

كيم داهيون، من مواليد 28 مايو 1998 ميلادية، هي مغنية واراير كورية جنوبية، وعضوة فريق توايس الكورية، وتعد الايدول السابع عشر الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية، وذلك بناء على الاستطلاع الذي تم إجراءه في مؤسسة غالوب كوريا السنوية للموسيقى لعام 2017.

تشايونق

سون تشاي يونغ هي من مواليد 23 أبريل 1999 في مدينة سول الكورية، هي مغنية وراير وراقصة كورية جنوبية، ظهرات لأول مرة في مشوارها الفني في عام 2015 كعضوة في فرقة الفتيات توايس، وقد انضمت لتجارب أداء لـ JYPE في 6 يونيو 2012، وحصلت على تدريب لمدة ثلاث سنوات تقريباً، وشاركت في العديد من المسابقات الغنائية في كوريا الجنوبية.

تزو تزويو

تزو تزويو  اسماء فرقة توايس مع الصور 2021

تشو جويو هي المغنية التايوانية الوحيدة في الفرقة من مواليد 14 يونيو عام 1999 ميلادية، وهي مقيمة في كوريا الجنوبية وأصغر عضوات الفرقة بالكامل، وقد احتلت المرتبة الثالثة كأكثر فنان محبوب بين الكوريين الجنوبيين في عام 2016، كما احتلت المرتبة التاسعة في العام التالي، واحتلت المركز الأول كأجمل امرأة في العالم في عام 2019.

في النهاية نصل بكم لنهاية مقال اسماء فرقة توايس مع الصور 2023، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول فرقة توايس الكورية الجنوبية، والتي حققت شهرة عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى