مقالات

أرخص سيارة كهربائية متاحة بالسوق المصري


06:14 م


الجمعة 24 مايو 2024

كتب – محمد جمال:

تصنف إم جي 4 هاتشباك الكهربائية التي تقديمها في السوق المصري رسميًا لأول مرة منتصف الشهر الجاري، كأرخص سيارة كهربائية متاحة أمام المقبلين على الشراء خلال شهر مايو 2024 الجاري.

تتوفر إم جي 4 هاتشباك الكهربائية الجديدة في السوق المصري بفئتين بسعر رسمي يبدأ من مليون و350.000 جنيه للنسخة الأولى “Standard”، بينما يصل سعر الفئة “Luxury” الأعلى مليون و650.000 جنيه.

مواصفات إم جي 4 التفصيلية بالسوق المصري:

تقدم إم جي 4 في مصر بنسختين كلاهما دفع خلفي، الأولى “Standard” وتعتمد على بطارية سعة 51 كيلو واط بقوة 168 حصان ميكانيكي وتستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

أما النسخة الثانية “Luxury” مزود ببطارية سعة 64 كيلو واط بقوة 200 حصان ميكانيكي، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

تمتلك سيارة إم جي العديد من المزايا يذكر منها نظام فتح وإغلاق الشبكة الامامية آلي، ومصابيحها LED مع إمكانية التحكم في الإضاءة، واضاءة LED مع ديكور خلفى.

كما يتوفر نظام تشغيل ذكى للموتور وكونسول أمامى طائر بتصميم ذكى وشاحن لاسلكى (الفئة الأعلى تجهيزًا)، ونظام الشاشه يعمل بالأوامر الصوتية الذكي وكذا اللمس، والكاميرا تعمل بنظام 360.

وبحسب المعلن من المنصور للسيارات، يتمتع كل من يشتري إم جي 4 الكهربائية بالشحن مجانًا أو ببطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة “Infinity” لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم

كما يقدم المنصور لعملائه برنامج استبدال سيارة إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء مع ضمان استرداد يصل إلى 70%من قيمة السيارة بالاضافة إلى صيانه مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب.

اقرأ أيضًا:

سيارة كسر زيرو موديل 2022 أسعارها تبدأ من 400 ألف جنيه

أرخص 3 سيارات سيدان في مصر

أرخص سيارة جديدة تقدمها علامة رينو في السوق المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى