الفن والفنانين

بعد تصدرها التريند.. ماذا قالت أنغام عن لقب “صوت مصر” ؟


12:57 م


السبت 19 أغسطس 2023

كتب- هاني صابر:

تصدرت النجمة أنغام، خلال الساعات الماضية، تريند محرك البحث “جوجل” بعد حفلها الغنائي الذي أحيته مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة.

وقالت أنغام، عن لقب “صوت مصر” في لقاء تليفزيوني سابق، على هامش حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية: “لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي.. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الإختيار) صوت مصر- أنغام”.

وأضافت: “أنا مختارتش اللقب لنفسي، وبعتز باللقب مفيش كلام.. وإني أكون أنا صوت مصر شئ يشرف ويسعدني وأعيش حياتي أحافظ عليه أكيد”.

وأحيت أنغام، مساء الجمعة، حفلًا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ووجهت الشكر لجميع الحضور ولفرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وبدأت أنغام، حفلها بأغنية “نفضل نرقص”، واختتمت الحفل بأغنية “ياريتك فاهمني”.

وقالت أنغام، خلال الحفل: “بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها وحضور النهاردة زود المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرب منكم وأسلم عليكم واحد واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى