مقالات

تفاصيل انتحار عدي خالد حسان قاتل الطالبة ايمان

تفاصيل انتحار عدي خالد حسان قاتل الطالبة ايمان القضية التي هزت الرأي العام الأردني وتابعها الجميع خاصة بعد إعلان خبر إلقاء البض عليه مساء اليوم ما جعل العديد من الإشاعات يتم إطلاقها حول انتحاره، لذا فإن موقع يقدم لكم تفاصيل هذا الخبر وتبيان حقيقة موته وتفاصيل إلقاء القبض على عدي خالد حسان.

تفاصيل انتحار عدي خالد حسان قاتل الطالبة ايمان

صدر بيان لجهاز الأمن العام الأردني يبين فيه أن عدي خالد حسان مرتكب جريمة جامعة العلوم التطبيقية قام بإطلاق النار على نفسه لدى محاصرته بشكل تام ومحكم لإلقاء القبض عليه، حيث فضل الجاني الانتحار على الإمساك به، وذلك بعد عدة أيام من مطاردته بعد أن ارتكب جريمته وبعد يومين فقط من التعرف على شخصيته ونشر صوره.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل إيمان ارشيد في جامعة خاصة

موت عدي خالد حسان قاتل ايمان

بعد أن أقدم الجاني عدي خالد حسان على إطلاق النار على نفسه لم يتم صدور أي بيان من جهات رسمية في المملكة الأردنية الهاشمية تفيد بخبر وفاته من عدمها، حيث لم يتم التأكيد أو النفي، رغم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار المتضاربة التي تجعلنا ننتظر صدور تصريح رسمي يبين حقيقة مصير عدي خالد حسان.

شاهد أيضًا: من هو قاتل إيمان مؤيد إرشيد الطالبة الأردنية

القبض على عدي خالد حسان

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه قد تم مساء اليوم 26/06/2022 تحديد مكان قاتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية إيمان ارشيد، ومحاصرته بشكل تام في المكان الذي توارى فيه عن الأنظار لأيام، فقام الجاني بإطلاق النار على نفسه ولم يتم التحقق من موته، حيث أضاف الناطق الإعلامي على تصريحه أنه :”سنوافيكم بالتفاصيل لاحقًا”، ورغم حظر النشر في قضية إيمان ارشيد إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي سارعوا بإطلاق الإشاعات وتداول الأخبار المتضاربة والغير مؤكدة حتى اللحظة.

شاهد أيضًا: حساب انستقرام ايمان مؤيد ارشيد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تفاصيل انتحار عدي خالد حسان قاتل الطالبة ايمان حيث أوردنا العديد من المعلومات حول خبر مقتل عدي خالد حسان وتفاصيل وفاته كما أوردنا تفاصيل القبض عليه الصادرة عن الشرطة الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى