مقالات

بالصور.. تعرف على سعر السيارة الوحيدة المتبقية “إكلينيكيًا” بمبادرة الإحلال


01:28 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتب – محمد جمال:

كشفت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي “GO GREEN” على الفيس بوك، عن عدم إتاحة أسعار سيارات هيونداي إلنترا وأكسنت RB، وكذلك سيارات شيري، وذلك بسبب عدم موافاة شركات السيارات المشاركة بالمبادرة بموقفها بشأن أسعار سياراتها حتى تاريخه.

بينما تعد السيارة بي واي دي F3 بفئتيها الوحيدة المتوفرة أمام المواطنين الجدد المقبلين على الشراء من بالمبادرة، وجاء تسعيرها يبدأ من 381 ألف جنيه للفئة الأولى، و431 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزا.

مواصفات بي واي دي F3 التفصيلية:

المحرك

تعمل بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2023 الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي بالفئة الأولى من 5 سرعات، وأوتوماتيك من 4 سرعات بالفئة الثانية.

الأمان

تمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

التجهيزات

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

كما تمتلك السيارة الجديدة “جنوط رياضية” قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

اقرأ أيضًا:

“لو عايزها أتوماتيك”.. 3 سيارات مستعملة تبدأ من 200 ألف جنيه

الإحلال تعلن توقف شركات عن تسعير السيارات الملاكي داخل المبادرة

ميكروباص جديد ينضم لمبادرة الإحلال من يونيو الجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى