تقنية
أخر الأخبار

نظرة فاحصة على هواوي بي برو

ربما كنت تبحث عن هاتف جديد وكنت قد تأتي عبر هواوي ف برو. ما هو عليه? ما هي معالمه? وسوف تناسب ميزانيتك? ما هي التقيد الإضافية? و الاهم من ذلك, كيف تبدو? في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على هواوي بي برو حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان مناسبا لك. سنذهب أيضا على سعره والتقيد الإضافية.

الميزات

ف برو هو الروبوت الهواتف الذكية التي تركز على التصوير. تتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.59 بوصة بدقة 2340 * 1080 بكسل. انها لا تخلو من الميزات ، ولكن. وتشمل الميزات الأخرى وحدة لت 4 جي ، غس ، اتصال واي فاي ، ورقاقة نفك. المدرجة أدناه هي عدد قليل من معالمه الرئيسية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف الذكي.

شاشة هذا الهاتف الذكي هي تصميم قطرة الماء أو قطرة الندى. انها الرياضة لوحة أوليد 6.47 بوصة مع 398 بكسل لكل بوصة. تدعم الشاشة مساحات ألوان إتش دي آر 10 و دي سي آي-بي 3. يحتوي على صينية بطاقة مزدوجة. كما يضم بطاقة نانوسد. وهذا يجعل من ف برو عظيم الهاتف الذكي في جميع أنحاء.

الكاميرا الرئيسية لهذا هواوي بي ٥٠ برو برو لديها أربع عدسات. تعمل العدسة فائقة الاتساع والعدسة المقربة معا لإنشاء كاميرا قوية. كلاهما ميزة زووم بصري وزوم هجين. بالإضافة إلى هاتين الكاميرتين ، يحتوي جهاز بي 30 برو على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في اللوحة الخلفية لمزيد من الأمان. تعد الشاشة المنحنية أيضا ميزة جيدة إذا كنت تخطط لاستخدامها في الهواء الطلق.

الكاميرا من ف برو هو ميزة أخرى أن يميزه. يحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة يمكن التحكم فيه بواسطة شاشة تعمل باللمس ، ومجهز بوضع ذكاء اصطناعي مخصص لتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة. كما أن لديها كثافة بكسل محسنة ، مما يعني أن كاميرا ف برو يمكنها التقاط صور أفضل. وقد تم تجهيز بي برو مع مجموعة رائعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك منفذ الشحن اللاسلكي.

التقيد الإضافية

مرة واحدة كنت قد تفكيك الجديد الخاص بك هواوي بي برو ، ستجد الكثير من المعلومات في شاشة الإعداد الأولي. بالإضافة إلى اتفاقية الترخيص الأولية ، سيطلب منك الموافقة على مختلف التقيد الإضافية. وتشمل هذه الأذونات إلى معرض التطبيق ، وخدمات الموقع ، وبرنامج تحسين تجربة المستخدم. العديد من هذه التقيد الإضافية ليس لها غرض واضح سوى جمع البيانات وجعل حياتك أسهل.

التصميم

بي 50 برو هو واحد من أكثر الهواتف شعبية بين مستخدمي هواوي. لوحات الكاميرا الضخمة في الخلف هي شهادة على قوة كاميرا الهاتف. ف برو هو الهاتف الذي يركز على التصوير الفوتوغرافي ، وإعداد الكاميرا المزدوجة على ظهره هو واحد من أفضل الأمثلة من نوعها في السوق. بي 50 برو لديه أيضا شاشة أكبر من هواوي بي 30. تصميمه هو أقل حجما ولها بطارية أكبر. شاشة ترو-كروما للهاتف مزودة بشاشة منحنية 3 دي وتدعم نظام اتش دي آر و بي 3.

بي 50 برو هو هاتف متوسط المدى مثير للإعجاب يتميز بكاميرا سيلفي منبثقة وإعداد ممتاز للكاميرا في الخلف. ومع ذلك ، فإن بي 50 برو لديه شاشة رائعة ويشعر بالفخامة في اليد. إنه خيار جيد للكثيرين.

الكاميرا

الكاميرا الجديدة على هواوي بي برو يدفع حدود التصوير الذكي. تحتفظ خوارزمية التصوير الحسابي “إكس دي أوبتيكس” من هواوي ، والتي تم دمجها في نظام معالجة إشارات الصور في الهاتف ، بمزيد من التفاصيل أكثر من أي وقت مضى. يدعي هذا التغيير أيضا أنه يخفف من مشاكل الكاميرا المحمولة الشائعة مثل التشويه البصري وانكسار الضوء. لقد اتخذت من الوقت لاختبار الكاميرا على ف برو وجمعت مراجعة كاملة للجهاز.

الكاميرا هي تسليط الضوء على آخر من ف برو. مع اثنين من الكاميرات والاستقرار الرقمي بمساعدة منظمة العفو الدولية ، و بي برو يوفر كاميرا قوية وتنوعا. كاميرا هواوي بي برو قادرة على التعامل مع ظروف الإضاءة الداخلية والخارجية.

الكاميرات على هواوي بي برو هي من بين الأفضل في الأعمال التجارية. نظام كاميرا بي 30 برو هو أول من استخدم عدسة تليفوتوغرافي منظار. كما أنها تفتخر وقت الرحلة 3د عمق الاستشعار وكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل. كاميراتها قادرة بشكل مثير للإعجاب حتى في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة. تحتوي هذه الكاميرا أيضا على قدرة تكبير منظار ، مما يجعلها مثالية للمحققين الهواة ورماة الفيديو على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى