اخبار

“قدمت له ابنتي”.. مفاجأة مدوية في اعترافات شريكة سفاح التجمع

بورسعيد – طارق الرفاعي:

تُواصل جهات التحقيق تحقيقاتها مع “قوادة” متهمة باستقطاب فتيات ليل لـ “كريم.م” الملُقب بـ سفاح التجمع والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

وتبين من أقوال واعترافات المتهمة بأنها شريكة سفاح التجمع في جرائمه، وتدعى “ح” وشهرتها “أ.ش” أنها تعرفت عليه منذ قرابة عام، وطلب منها إحضار فتيات ليل له لكي يمارس معهن الرذيلة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وكان يشترط فتيات بمواصفات محددة كان أبرز فتيات نحاف ذو بنية جسمانية قليلة، وأن لا يكون لهن أسر.

كما تبين من أقوالها أنه علل ذلك بأن الفتيات صغار البنية الجسمانية هن المفضلات له، كما أن سفاح التجمع يرغب بأن لا يكون لهن أهل حتى لا يدخل في مشاكل.

وفجرت المتهمة مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع حيث أنها قدمت ابنتها “ش” له، ومارس معه الرذيلة، لكنها مازالت على قيد الحياة ولم يتخلص منها.

كما كشفت المتهمة بأنها شريكة سفاح التجمع عن مفاجأة ثانية وهي أن أول فتاة قدمتها له بعد ممارسة الرذيلة مع ابنتها كانت “رحمة” – أخر ضحايا سفاح التجمع – ولاحظت اختفائها وعندما استفسرت منه عنها أنكر أنه رآها بعد أن مارس معها الجنس.

في سياق متصل، أنكر سفاح التجمع أمام جهات التحقيق أن “القوادة” متورطة معه بالقضية وعلى علم بأنه يتخلص من ضحاياه.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

وأصدر قاضي التجديد قرارًا بتجديد حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

اقرأ أيضا:

الدارك ويب.. كلمة السر في علاقة سفاح التجمع بسيدة خدرت ابنها لانتزاع أعضائه ببورسعيد

مارس الرذيلة مع جثتها.. مقاطع فيديو تكشف كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة

إعياء شديد.. سقوط سفاح التجمع مغشيا عليه أثناء نقله من النيابة إلى محبسه

ضحية على قيد الحياة.. مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع

هل قتل سفاح التجمع زوجته الأولى؟.. مفاجأة جديدة في أقوال المتهم أمام جهات التحقيق

خنقها بكيس بلاستيك أثناء الجماع.. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟

حقيبة فارهة و15 مكالمة.. كيف توصلت الأجهزة الأمنية لهوية سفاح التجمع؟

وشم وخيانة.. سر المرأة التي حولت مدرس إنجليزي إلى سفاح التجمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى