تقنية
أخر الأخبار

جهاز تتبع السيارات مع كاميرا

هل جربت أن تستفيد من الإنترنت في مراقبة سيارتك ورؤية كل تفاصيلها ستحتاج فقط إلى أهم أداة داخل سيارتك وهي جهاز تتبع السيارات مع كاميرا يمكنك أن تصل إلى مرادك وتحصل على جهاز يقوم بالتتبع وعمل اللقطات في آن واحد مع شركة البيرق للتسويق الإلكتروني، إحصل على جهاز تتبع حديث ومتطور وبأفضل سعر في مصر والعالم العربي، بلاشك ستحتاج إلى هذه القطعة الأساسية كمستلزم أساسي ضمن مستلزمات السيارة الخاصة بك، فإذا كنت تحرص على عدم تعرض سيارتك للإصطدام أو عدم العطلة أثناء خروجك للعمل فيجب أن يكون لديك المستشعر الذي سيبلغك بتفاصيل بطارية السيارة أولًا بأول والكاميرا التي ستعطيك تغطية واسعة لكل المناطق داخل وخارج السيارة، يمكن اعتبارها بنفس مزايا الروبوتات لأن كل ما ستحتاج معرفته عن سيارتك ستحصل عليه دون الحاجة إلى فحص المركبة الخاصة بك عن قرب، وفيم يلي سنتكلم عن مزايا جهاز تتبع السيارات مع كاميرا.

جهاز تتبع السيارات مع كاميرا

من ضمن مزايا أجهزة التتبع التي يتم تثبيتها في السيارات أيًا كان نوعها والتي تعمل حسب نظام GPS Tracker والذي يعد من أفضل التقنيات المستعملة في تتبع خطوط السير للسيارة وهي أفضل اختراع في عالم التكنولوجيا حتى الآن، ما يلي:

  • الجهاز بدون أي أسلاك ولا يحتوي على إيريال ليتم التحكم في تشغيله وهو صغير الحجم يمكن أن يتمركز على أي موضع في السيارة دون أن يشغل مساحة كبيرة منها، وهو مريح لا يسبب أي مشاكل عند القيادة كما أنه يعمل بفاعلية كبيرة ودقيقة لأقصى درجة.
  • جهاز تتبع السيارة يحتوي في تركيبه الداخلي على أنتينة لتدعم عملية إرسال البيانات كما تدعم استلام الإشارات الواضحة من القمر الصناعي.
  • لن يحدث تفريغ لبطارية عربتك بعد الآن لأن جهاز تتبع السيارات من شركة البيرق لن يجعلك تتحمل مسؤولية ملء البطارية كل مرة وشحنها لأنه مزود ببطارية في الداخل، وهذا يجعله لا يعتمد أساسًا على الطاقة الموجودة بالبطارية لذلك لن يكون هناك داعي لإيقاف الجهاز في كل مرة وفصله، يمكنك أن تستمر في تشغيله 24 ساعة كما يحلو لك.
  • إذا كان الجو ملبدًا بالغيوم وكانت السماء تمطر فلا تقلق جهاز تتبع السيارات لا يتأثر بالرطوبة التي لا تزيد نسبتها المئوية عن 95%، كما ان الجهاز يقاوم درجات الحرارة المرتفعة التي لا تزيد عن 90 درجة، ولا تقلق من تعرض الجهاز الخاص بك للصدأ فهو مطلي بمادة مجلفنة مهما تعرض للظروف الجوية السيئة سيظل على حالته الأصلية وبنفس الكفاءة التي يعمل بها من البداية.
  • أيًا كان نوع السيارة التي تمتلكها حافلات أو مقطورات كبيرة أو سيارات ملاكي أو سيارات أجرة ستتمكن من شراء قطعة مميزة لها من شركة البيرق تعمل حتى 36 فولت.
  • يوجد كاميرا مراقبة للسيارة في أجهزة التتبع وبها عدد 2 أنتينة لهذا السبب ستجد كل الفرص متاحة لك لاستقبال أي إشارة منبعثة من ال GSM أو حتى ال GPS.

استخدامات جهاز تتبع السيارة من شركة البيرق

ستحصل على لقطات حية لكل حركات تتم داخل سيارتك عقب تركيبك للجهاز وتشغيل كاميرا مراقبة للسيارة، ومن أهم استخدامات الجهاز ما يلي:

  • التعرف على سلامة الموتور وهل هو قيد الحركة أم متوقف.
  • التعرف على الموقع الجغرافي الذي تقف فيه سيارتك والحصول على معلومات دقيقة عن المنطقة التي أنت بها مثل: اسم الشارع والعنوان بالتفصيل.
  • معرفتك لسرعة السيارة التي تقودها عن طريق جهاز التتبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى