رياضة

من كلب الزمالك لقطة لاعب الأهلي.. أبرز مشاهد الحيوانات في مباريات الدوري المصري (صور وفيديو)


04:47 م


السبت 10 يونيو 2023

اعتادت الجماهير في ملاعب كرة القدم، أن تتواجد من أجل مشاهدة المباريات والاستمتاع بأداء اللاعبين وتشجيع فرقهم، لكن ما لم يعتد عليه الجمهور هو ظهور الحيوانات داخل الملاعب أثناء المباريات.

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري أمس أمام سيراميكا كليوباترا، لقطة إنسانية، لفتت انظار الجماهير سواء داخل الملعب أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام محمد محمود لاعب الأهلي، المعار للفريق السكندري، بإطعام قطة قامت باقتحام استاد الإسكندرية.

ولم تكن هذه هي اللقطة الأولى للحيوانات في الملاعب المصرية، حيث ظهر قبل سنوات، أحد الكلاب الشاردة، في استاد السكة الحديد، خلال مباراة فريق الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب عام 2004، وخرج الكلب سريعا من الملعب دون إيقاف المباراة من قبل الحكم.

وتكرر الأمر نفسه، في مواجهة الإسماعيلي أمام سموحة، بدوري الموسم الماضي، بعد اقتحام أحد الكلاب أيضًا لملعب استاد الإسكندرية، لكن الحكم هذه المرة أوقف المباراة لحين خروجه وبعدها تم استئنافه في لقطة طريفة.

ولا تخلوا ملاعب الدرجة الثانية، من اقتحام الحيوانات للملعب، سواء القطط أو الكلاب، وظهر العديد من اللقطات الطريفة، لاقتحام الكلاب للملاعب، ويتم إخراجها على الفور، من أجل استمرار المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى