رياضة

ملف الجمعة.. الأهلي لنهائي أفريقيا.. وطائرة الزمالك تتوهج رجالاً وسيدات


01:11 ص


السبت 20 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

نستعرض خلال السطور التالية أبرزأحداث يوم الجمعة:

سلطت الصحف التونسية الضوء على تأهل فريق الأهلي على حساب الترجي الرياضي التونسي، بعد الفوز بنتيجة (1-0) في لقاء أقيم مساء الجمعة ضمن إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

حسم فريق النادي الأهلي بطاقة الصعود الأولى نحو نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 – 2023، بعد الفوز على الترجي في إياب دور نصف النهائي بهدف دون رد على ملعب “استاد القاهرة” ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

تأهل الأهلي للنهائي سيجعله يحصل على عوائد ضخمة بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة باتريس موتسيبي، حيث أعلن “كاف” رفع جوائز مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره الترجي التونسي ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

وحقق المارد الأحمر أرقامًا قياسية جديدة بعد الفوز على الترجي والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما سنستعرضه في هذا التقرير ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

علق وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

ووجه لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، أحمد عادل، اعتذارًا لجماهير ناديه وزملائه على خلفية طرد في نهائي كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس أمام الزمالك ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

وأعرب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي عن سعادته بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا على جاهزية الفريق لمواجهة أي منافس سواء الوداد أو صنداونز ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

قال لاعب فريق الأهلي مروان عطية، إن جميع زملائه على قلب رجل واحد ينفذون تعليمات المدرب ويحترمون الخصم الذي يواجهونه ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

علق أنيس البوسعايدي، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، على خروج فريقه من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي من نصف نهائي المسابقة ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا )

علق وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا على جائزة مالية تقدر بـ4 مليون دولار (123 مليون جنيه مصري تقريبًا)، ويحصل الوصيف على بطولة دوري أبطال أفريقيا على 2 مليون دولار (61.5 مليون جنيه مصري). ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

وستقام نهائي النسخة الجارية بالعودة إلى النظام القديم بعدما أقيمت النسخ الثلاث الأخيرة من نظام المباراة الواحدة وتحديدًا في نسخ: 2020 و2021 و2022 ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

تنطلق يوم غد السبت منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا التي تستمر خلال الفترة من 20 مايو الجاري حتى 11 يونيو المقبل ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

فاز الفريق الأول سيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك علي نظيره نافال النيجيري بنتيجه 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة علي صالة نابل بتونس ضمن مباريات دور 8 ببطولة أفريقيا رقم 34 للأندية ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

تأهل فريق كرة الطائرة رجال بنادي الزمالك إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة أفريقيا المقامة في مدينة قليبية بتونس ( للاطلاع على التفاصيل .. اضغط هنا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى